الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة يُعلق نشوب حريق هائل بمرفأ: “من افتعله يستاهل الحرق” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 01:27 م

شهد مرسى المرفأ بالعاصمة اللبنانية بيروت، اندلاع حريق هائل منذ قليل، للمرة الثالثة على التوالي، عقب الانفجار الذي حدث في 4 أغسطس الماضي، ونتج عنه وفاة وإصابة العديد من المواطنين، وتدمير المنشآت والعقارات.

وعلق الفنان راغب علامة، على الحريق الجديد الذي اندلع في مرفأ، حيث نشر فيديو للحديث من سيارته، على حسابه الشخصي بـ”تويتر”، معلقًا: “حريق جديد في ما تبقى من مرفأ بيروت، الأكثرية الساحقة في من يعملون في المرفأ هم من أتباع زعماء الطوائف.. وشركائهم وقبضاياتهم!! ما حقيقة ما يحصل في المرفأ؟! هل هناك من سيخبرنا حقيقة ما يحصل هناك؟ من افتعل الحريق يستحق الحرق”.

 

يذكر أن السلطات اللبنانية، أعلنت أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت، وذلك بعد وقوع حادث الانفجار والذى أودى بحياة العشرات، وإصابة الآلاف من الشعب اللبناني جراء الانفجار الضخم.

وفي وقت سابق، أعلن وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن، أن عدد الضحايا نتيجة انفجار مرفأ بيروت ارتفع إلى 154، وأن عشرين في المئة من الجرحى البالغ عددهم زهاء 5000 احتاجوا إلى الاستشفاء، أما الحالات الحرجة فعددها 120، خصوصا أن الزجاج المتطاير أدى الى إصابات بالغة تحتاج إلى عمليات جراحية دقيقة.

نشوب حريق ضخم داخل مرفأ بيروت (فيديو)

تابع مواقعنا