الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة كفر الشيخ: تخصيص 4 مستشفيات للكشف عن مرشحي مجلس النواب (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 11:07 م

استعدت مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، للبدء في توقيع الكشف الطبي على راغبي الترشح لمجلس النواب بدءًا من يوم السبت القادم، حيث تم تحديد 4 مستشفيات وهم المجلس الطبي العام، مستشفى كفر الشيخ العام، مستشفى دسوق العام، مستشفى سيدي سالم المركزي.

ومن جانبها أكدت الدكتورة إيمان الباشا مدير بنك الدم، والمسؤلة عن توقيع الكشف الطبي على راغبي الترشح لمجلس النواب، أنهم جاهزون بالفعل لتوقيع الكشف الطبي، حيث أن اللجان الطبية موجودة ومفعلة، فهي تقوم بالكشف الطبي على السائقين وغيرهم ممن يتم توجيهم لهم للكشف عليهم.

وأضافت مدير بنك الدم بكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه بدء من يوم السبت القادم وبالتنسيق مع دكتور وائل سرحان مدير البنك الإقليمي للدم، والدكتور عبد العزيز إبراهيم، مدير الكمسيون الطبي سيتم بعد غد السبت إجراء الكشف الطبي عن المرشحين في المستشفيات التي حددتها وزارة الصحة، على أن يتم أخذ بصمة صابع الإبهام ليده اليمني قبل بدء الإجراءات.

وإستكملت مدير بنك الدم، أن راغب الترشح يتقدم بالتقديم على موقع وزارة الصحة ثم يتم تحديد موعد الكشف الطبي، موعد سحب عينات الدم لبيان ما اذا كان راغب الترشح يتعاطى مخدرات من عدمة، مؤكدة أنه في الغالب يكون الموعد بعد تسجيل الطلب عبر الموقع بساعتين تقريباً.

وأكدت مدير بنك الدم، أنه سبق وأن تم إستبعاد مرشحين في إنتخابات مجلس النواب السابق لتعاطيهم المخدرات مؤكدة أن اللجنة محايدة في عملها.

تابع مواقعنا