الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مستشفيين ومركز لعلاج الإدمان ومعامل تحاليل “مشبوهة” في الشرقية.. وإعدام ربع طن أغذية وأدوية منتهية الصلاحية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 03:28 م

شنت إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، بإشراف الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالتنسيق مع مفتشي العلاج الحر بالإدارة الصحية بأبو كبير، اليوم الخميس، حملة تفتيشية مُكبرة على المنشآت والمراكز الطبية الخاصة بمركز ومدينة أبو كبير.

أسفرت الحملة، عن مستشفيين خاص؛ مخالفين، فيما جرى سحب رخصة مستشفى منهما لمخالفت شروط مكافحة العدوى، وجرى إعدام أدوية منتهية الصلاحية.

كما جرى ضبط معملي تحاليل طبية مخالفين للاشتراطات الصحية، بالإضافة إلى ضبط مركز لعلاج الإدمان؛ لإدارته بالمخالفة وبدون تراخيص من الجهات المختصة، فضلًا عن عدم وجود طبيب مختص، فيما جرى ضبط وتحريز كمية كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية وعينات طبية مجانية غير مُصرح ببيعها.

وشهدت الحملة ضبط 2 مُجمد أغذية؛ بها كمية من الأغذية محفوظة في مكان غير مطابق للاشتراطات الصحية ، فيما جرى ضبط وإعدام 225 كيلو أغذية ومجمدات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، عبارة عن لحوم ودواجن وأسماك، وجرى سحب العينات اللازمة وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحياتها للاستهلاك الآدمي، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة بكل واقعةً على حدة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات والمخالفين.

مستشفيات مخالفة
مستشفيات مخالفة
مستشفيات مخالفة
مستشفيات مخالفة
مستشفيات مخالفة

 

 

تابع مواقعنا