الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصابة بـ100 وش.. نيللى كريم: “آسر ياسين كان محافظ على شخصيته الأرستقراطية طوال التصوير” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 11:12 م

حل اليوم أبطال مسلسل “بـ100 وش” ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها “معكم” على شاشة “CBC”، وذلك بعد النجاح والصدى الواسع الذي حققه المسلسل في السباق الدرامي الرمضاني الماضي.

ودخل أبطال مسلسل بـ100 وش الحلقة في وصلة رقص على الهواء وسط تصفيق الجمهور على أنغام أغنية تتر المسلسل التي تحمل اسم “مليونير”.

وقالت الإعلامية منى الشاذلي في بداية الحلقة:”تواصل الجهات الأمنية البحث عن التشكيل العصابي والإنتربول الدولي يتعقب أفراد العصابة التي نصبت على المواطنين وقامت بتزوير الأوراق وسرقة ملايين الدولارات”.

وأضافت ساخرة: “ضحايا هذا التشكيل العصابي من مواطنين كثر، وقام فريق البرنامج بتحقيق إعلامي مكثف للإيقاع بأفراد عصابة بـ 100 وش وإحنا قبضنا على العصابة”.

ومن جانبه، أعرب الفنان آسر ياسين عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه من خلال شخصية “مستر عمر” التي علقت في أذهان الجمهور، معلقًا: “كان هناك حالة تناغم بين فريق العمل بشكل كبير طوال فترة التصوير”.

وفي سياق متصل، قالت الفنانة نيللي كريم إنها كانت على علم بأن سيناريو مسلسل بـ 100 وش مختلف، مضيفةً: “اسم الشخصية لم يكن سكر، ولكن المخرجة كاملة أبو ذكري تحب اختيار الأسامي وتسعى إلى أن يكون الاسم مرتبطا بالشخصية”.

وتابعت: “أصعب وقت بالنسبة لي كان أول يوم تصوير من أجل التعرف على طريقة تقمص الشخصية في العمل الدرامي.. كنت بقف قدام المراية من أجل تقمص الشخصية، وآسر ياسين كان عامل نفسه من الزمالك طوال تصوير المسلسل، ومحافظ على شخصيته الأرستقراطية طوال التصوير”.

تابع مواقعنا