السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب لكمسري قطار المنصورة: مش من حقك تمسح بالناس الأرض (صورة)

القاهرة 24
سياسة
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 12:54 م

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلي كمسري قطار المنصورة، الذي تجاوز في حق مجند يستقل القطار، وذلك بعد انتشار الواقعة عبر مواقع  التواصل الاجتماعي.

وكانت وزارة النقل قد أصدرت بياناً بشأن فيديو متداول لواقعة قطار رقم 948 المتجه من المنصورة والذي رصد فيه تجاوز أحد كمسارية السكة الحديد في حق راكب بسبب التذكرة.

ونشر أديب تغريدة له عبر حسابة الخاص بموقع التغريدات المصغرة “تويتر”قائلاً: “تحيه للست المصريه المحترمه التى تدخلت لتدفع من جيبها اتنين وعشرين جنيه لتنقذ المجند من تنمر الكمساري به قالت له انا عندي زيك يا بني تلاته”.

ووجه اديب حديثة للكمسري بقولة: “دعني اسال معاليك عن الكمامه التي لم تكن ترتديها وكنت تريد ان يقوم المجند بخلع كمامته”.

واتم: “من حقك تمن التذكره لكن بدون ان تمسح بالناس الارض”.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لتهكم وإهانة رئس قطار وكمسري قطار مميز رقم 48 المتجه من القاهرة للمنصورة، على مجند بعد رفضه دفع قيمة تذكرة بقيمة 22 جنيهًا.

وأظهر الفيديو الذي تداوله عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قيام كمسري قطار مميز، بمطالبة مجند بدفع قيمة دة تذكرة القطار، ومطالبته بخلع الكمامة.

وفي أول تعليق رسمي على الواقعة، قال الفريق كامل الوزير، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24 “: “طبعا تعامل لا يليق وغير مهذب وغير منضبط ونعتذر عنه”.

وأضاف وزير النقل ” أمرت بالتحقيق فى الواقعة ولن يفلت من العقاب أى منفلت ولا أى مستهتر، ونؤكد على إحترامنا لكل جمهور ركابنا وخاصة أفراد الجيش والشرطة”.

مشادة بين كمسري قطار ومجند بسبب قيمة التذكرة (فيديو)

 

تابع مواقعنا