الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا الجمعة.. إياد نصار وزوجته ضيوف برنامج “حكايتي مع الزمان”

القاهرة 24
فن
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 07:20 م

يحل كل من الفنان إياد نصار وزوجته شيماء الليثي، ضيوف برنامج “حكايتي مع الزمان” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية ريما كركي، وذلك غدا يوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، عبر قناة “الحياة”.

ومن المقرر أن يتحدث إياد نصار وزوجته عن الزمن وتأثيره على شخصيتهما، وعلاقتهما الحياتية والزوجية وشكل الحب بينهما، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات التي تتناولها الحلقة.

“حكايتي مع الزمان” تدور فكرته حول كيف يظهر الفنانون والفنانات بعد 50 عامًا، وكيف سيكون مظهرهما في مراحل مختلفة من العمر، وذلك من خلال فريق محترف من أهم اختصاصيي الماكياج والتجميل.

وفي سياق منفصل، ينتظر إياد نصار عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “موسى”، والذي تدور أحداثه حول طالب بكلية الهندسة يقوم باختراع روبوت ليكون أول روبوت فى الشرق الأوسط، وكان هدفه الانتقام من موت والده وتحقيق العدالة من وجهة نظره، ثم تطارده السلطة للقبض عليه، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار خيالي.

فيلم “موسى” من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وشركة “نيو سينشري”، ويشارك في بطولته كل من إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد حاتم، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، محمد لطفى، صبرى فواز.

5 تشابهات جمعت بين “النهاية” ليوسف الشريف و”موسى” لإياد نصار (صور وفيديو)

 

تابع مواقعنا