الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كتيبة تشيلسي على رأس الوجوه المنتظر تألقها في موسم البريميرليج الجديد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 06:03 م

أيام قليلة وينطلق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، الذي من المقرر أن تعود منافساته للحياة من جديد في الثاني عشر من سبتمبر الجاري.

ومع انطلاق الموسم الجديد من البريميرليج، الذي سيحمل لنا بطلا جديدا، إلا إنه أيضا سيظهر لنا العديد من الوجوه التي ستحدث تألقًا كبيرًا داخل منافساته.

وتنافست العديد من الأندية، على جلب عدة صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفهم خلال الموسم الجديد.

ويرصد “القاهرة 24” أبرز الوجوه المنتظر تألقها خلال الموسم الحالي من البطولة الإنجليزية

وفي هذا الجانب يمتلك تشيلسي النصيب الأكبر، من هذه الوجوه الجديدة، خاصة بعدما ضم عدة صفقات قوية من أجل تدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد، خاصة بعد حرمانه من إبرام أي صفقات الموسم الماضي، وعلى رأسهم:

الألماني تيمو فيرنر

الذي ضمه تشيلسي من صفوف لايبزيج الألماني، والمتوقع له أن يقدم أداء مميز رفقة البلوز يضاهي مع قدمه مع فريقه السابق بعدما حصد لقب هداف الفريق في منافسات البوندسليجا إلي جانب تواجده في وصافة هدافي الدوري، بالإضافة إلي دوره البارز في مواصلة فريقه دوري أبطال أوروبا.

المغربي حكيم زياش

المنضم حديثاً إلي صفوف البلوز، قادماً من صفوف أياكس أمستردام، بعدما أظهر تألقاً كبيراً في تتويج فريقه بالدوري الهولندي الموسم قبل الماضي إلي جانب وصوله إلي منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في نفس الموسم.

الألماني كاي هافيرتز

الذي ضمه تشليسي من صفوف باير ليفركوزن، والمتوقع انفجاره بشكل كبير داخل صفوف البلوز، الذي سيزيد من ثقل الأداء الهجومي للفريق الإنجليزي خلال الموسم الجديد.

الهولندي دوني فان دي بيك أحد مواهب أياكس أمستردام الهولندي، الذي ضمه مانشستر يونايتد، والمتوقع أن يكمل قوة خط وسط الشياطين الحمر، الي جانب الفرنسي بول بوجبا بالإضافة إلي البرتغالي برونو فيرنانديز.

الإنجليزي ميسون جرينوود

وعلى الرغم أن جرينوود ليس من الصفقات الجديدة التي ضمها مانشستر يونايتد، إلا أن اللاعب قد أظهر تألقاً مميزا خلال الأسابيع الأخيرة من بطولة البريميرليج للموسم الماضي، ومن المتوقع أن يظهر اللاعب الشاب بقوة أكبر في الموسم الجديد.

الإسباني فيران توريس

الذي ضمه مانشستر سيتي قادماً من صفوف فالنسيا الإسباني، من أجل تعويض رحيل الألماني ليروي ساني إلي صفوف بايرن ميونيخ، ليكون خير بديل للاعب المانشافت.

الكولومبي خاميس رودريجيز

الذي ضمه إيفرتون من صفوف ريال مدريد الإسباني، ويأمل الفريق الإنجليزي في استغلال رغبة الكولومبي في استعادة مستواه المعهود بعد فترة طويلة من انحدار أداؤه رفقة الملكي، والذي جعله حبيس دكة البدلاء.

كالوم ويلسون

والذي ضمه نيو كاسل يونايتد، من صفوف بورنموث الذي هبط إلي منافسات دوري البطولة الإنجليزية، مقابل 20 مليون إسترليني، ومن المتوقع أن يظهر تألقا كبيرا رفقة فريقه الجديد.

من المتوقع أن يتألق كل هؤلاء الوجوه، إلي جانب ظهور أسماء أخرى لا نعرفها ولكن الشئ المؤكد الوحيد أننا أصبحنا على أعتاب مشاهدة مجموعة مباريات ممتعة في البطولة الاعرق بالعالم هذا الموسم.

تابع مواقعنا