الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماتت أم وش بشوش.. وفاة فتاة بأزمة قلبية قبل أيام من زفافها في قنا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 06:15 م

شهدت قرية دندرة التابعة لمركز قنا، مشهدا حزينا حيث توفيت “فتاة عروس” خلال الاستعداد لحفل زفافها، بعد تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، لتلقى بارئها قبل ساعات من حفل زفافها، لتتحول مراسم الفرح إلى صراخ وعويل.

واتشحت قرية دندرة بالحزن على وفاة نجوى سليمان حسين، حاصلة على بكالوريوس التجارة، والتي كانت تستعد مع أسرتها وصديقاتها لحفل زفافها الذي اقترب موعده، فالجميع بمنزلها مشغول بترتيبات زفافها، قبل أن ينقلب المنزل إلى مأتم يستقبل العزاء بدلًا من التهاني.

وفي هذا السياق، قال أحد أقارب العروس المتوفاة لـ”القاهرة 24″ إن القصة بدأت عندما ذهبت نجوى إلى عملها بإحدى صيدليات القرية كما المعتاد، والتي اقتربت من مغادرتها بعد تحديد موعد زفافها، وعند عودتها أكملت مع أسرتها قضاء بعض مستلزمات المنزل، في المساء شعرت بضيق حاد في التنفس أسرعت عليها والدتها وأشقاؤها، لنقلها إلى المستشفى ولكن قضاء الله نفذ وتوفيت قبل دخولها المستشفى وبعد تشخيصها وضح الأطباء أن سبب الوفاة مرورها بأزمة قلبية.

وأكد أن نجوى كانت تتصف بالطيبة والأخلاق، وتمتلك وجها بشوشا، ويحبها الجميع، وعملت أثناء دراستها لمساعدة أسرتها بعد وفاة والدها عندما كانت طفلة، تمت خطبتها منذ عدة أشهر من أحد أبناء قريتها، مؤكدا أن نبأ وفاتها أحزن القرية كاملة.

تحريات المباحث: عروس طوخ ماتت بأزمة قلبية قبل زفافها بساعات (صور)

تابع مواقعنا