الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالكاف: 10 نوفمبر آخر موعد لإرسال أسماء الأندية للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا  

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 03:32 م

قال مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أنه تم تعديل موعد إرسال الفرق التي ستشارك في نسخة بطولة أمم إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية النسخة المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24”: “أنه تم الاستقرار على يوم 10 نوفمبر، من أجل أرسال أسماء الأندية التي ستشارك في أمم إفريقيا والكونفدرالية”.

وتابع المصدر: “أبو ريدة عقد اجتماع مع أحمد أحمد وابلغه بضرورة تأجيل تلك الأمور، بشأن أرسال الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، لاسيما ان مباريات النسخة الحالية في دوري أبطال إفريقيا تم تأجيلها، والمسابقة ستنتهي يوم 20 أكتوبر”.

وأشار إلى أن تلك الأمور وتأجيل أرسال الفرق التي ستشارك في دوري الأبطال والكونفدرالية، يأتي في مصلحة اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني، لتحديد الفرق التي ستشارك.

واسترسل: “الاتحاد الإفريقي سيرسل إلى الاتحادات الأهلية تلك القرار خلال الايام المقبلة، للعمل به، وارسال الفرق يوم 10 نوفمبر”.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بقيادة أحمد أحمد، حدد 20 أكتوبر، آخر موعد لتسجيل الفرق التي ستشارك في البطولات الإفريقية للموسم المقبل، سواء دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية.

وخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الاتحاد الأهلية على مستوى القارة، أن بداية الأندية التي ستشارك في البطولات الإفريقية، ستبدأ تسجيلها من اليوم 1 سبتمبر، وحتى 20 أكتوبر المقبل.

“الكاف” يؤجل رسميًا مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. تعرف على المواعيد

تابع مواقعنا