• بحث عن
  • بث مباشر مباراة الاهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

    يقدم موقع “القاهرة 24” بث مباشر مباراة الاهلي والإسماعيلي التي تنطلق في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

    ويسعى النادي الأهلي بقيادة السيويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول، إلى موصلة الانتصارات والفوز على الدراويش لحسم بطولة الدوري بعدما اقترب المارد الأحمر من التتويج باللقب وبات على بُعد 6 نقاط فقط من حسم البطولة مبكرا.

    وفي المقابل يسعى البرازيلي ريكاردو المدير الفني الجديد للإسماعيلي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة له مع الدراويش بعد توليه المسؤولية الفنية منذ يومين وتواجده اليوم على رأس الإدارة الفنية ويتواجد معه أحمد العجوز ومحمد حمص كمدربين.

    ث مباشر مباراة الاهلي والإسماعيلي

    ويقدم موقع “القاهرة 24” بث مباشر مباراة الاهلي والإسماعيلي في الثامنة والنصف مساء اليوم، ومن المنتظر أن تنقل المباراة على شاشة أون تايم سبورتس، ويقود الاستديو التحليلي الإعلامي أحمد شوبير ويتواجد أيمن الكاشف في التعليق على المباراة.

    التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإسماعيلي

    ومن المنتظر أن يخوض الأهلي اللقاء أمام الإسماعيلي بتشكيل مكون من:

    حراسة المرمي: محمد الشناوي

    خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد فتحي

    خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وجونيور أجايي وأحمد الشيخ

    خط الهجوم: أليو بادجي

    بينما من المنتظر أن يخوض الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من:

    حراسة المرمى: محمد مجدي

    خط الدفاع:  إبراهيم أبو اليزيد ومحمود البدري وأسامة إبراهيم ومحمد بيومي

    خط الوسط: عبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي ومحمد مخلوف وهمام طارق ونادر رمضان

    خط الهجوم: بينسون شيلونجو

    ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة وينقصه 6 نقاط فقط عن التتويج رسميا ببطولة الدوري العام، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز العاشر برصيد 30 نقطة فقط.

    ويمر النادي الإسماعيلي بأزمات عديدة بعد تغيير المدير الفني جوميز والاستعانة بأدهم السلحدار مؤقتا وإقالته بعد الخسارة من مصر المقاصة برباعية، ثم استقدام أحمد العجوز ومحمد حمص مؤقتا، والفوز في اللقاء الماضي أمام نادي مصر برباعية، قبل أن يتم التعاقد مع البرازيلي ريكاردو لقيادة الدراويش أمام النادي الأهلي.

    وفي المقابل بث مباشر مباراة الاهلي والإسماعيلي استعاد النادي الأهلي جهود لاعبه محمود عبد المنعم كهربا بعد انتهاء إيقافه من قبل لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة لمدة 10 مباريات نتيجة أحداث مباراة السوبر المحلي في الإمارات الذي انتهى بفوز الزمالك بضربات الترجيح.

    ويقدم موقع “القاهرة 24” بث مباشر مباراة الاهلي والإسماعيلي للمباراة المرتقبة بين الفريقين خصوصا أنها تمثل أهمية كبرى لجمهور الكرة المصرية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق