• بحث عن
  • ميادة الحناوي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد سقوطها من على المسرح

    سهر عوض

    قالت الفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي، إن صحتها ممتازة، كما عبرت عن اشتياقها للشعب المصري، ووجهت له رسالة خاصة باعتبار مصر بلدها الثاني.

    وأشارت الحناوي في رسالة صوتية لبرنامج “المساء مع قصواء”، المعروض على قناة “TeN”: “قبل الكورونا كان عندي حفل في موازين في المغرب كانت من أجمل الحفلات، وكان عندي حفل تاني في لبنان، وبعدين في تونس كنت شوي مررت فيها بظرف صعب الحقيقة”.

    وأضافت: “الناس افتكروني إني أنا فيا شيء أو اختل توازني، والحقيقة إني قربت للأمام أعدل الميكروفون ورجعت لورا، ووضعت كعب الشوز على ديل الفستان فسقطت، فكر الناس أني مريضة لكن أنا الحمد لله ما كان بيني شيء قمت وكفيت الحفل”.

    ونفت الشائعات التي تحدثت عن مرورها بوعكة صحية، موضحة “الناس طلعت إشاعات إني تعبانة وفي المستشفى ورجعت كملت الحفلة وده مش حقيقي، الموضوع بيصير مع كل العالم، كتير من المطربين راحوا على المستشفى أنا الحمد لله ما صارلي شيء”.

    وأكدت أن سبب بعدها عن الساحة الغنائية يرجع إلى انتشار فيروس كورونا “بتعرفي الكورونا، هلأ ما في طيران ولا حفلات غير الحفلات الخاصة”.

    كما وجهت رسالة خاصة للشعب المصري والرئيس السيسي قائلة: “أنا مشتاقة كتير للشعب المصري وبحييه من كل قلبي، اشتقت لهم كتير وحشوني كتير، أتمنى لمصر الحبيبة الازدهار والاطمئنان والسكينة، وللشعب الرائع الذواق اللي انا بحبه حب لا يوصف، مصر بالنسبالي بلدي الثاني”، واختتمت بالدعاء لمصر وأهلها: “الله يحمي مصر وأهل مصر ورئيسها”.

    ميادة الحناوي تسقط على المسرح في حفلها بتونس وتستكمل الغناء جالسة (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق