الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سامي يطالب لاعبي سموحة بالفوز على الجونة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 07:32 م

انطلق منذ قليل تدريب الفريق الكروى الأول بنادي سموحة، استعدادًا لمواجهة الجونة، في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما رفض أحمد سامي المدير الفني منح لاعبيه راحة سلبية في أعقاب التعادل مع الزمالك فى المباراة المثيرة التى جمعتهما أمس.

وطلب أحمد سامي من لاعبيه ضرورة إغلاق صفحة مباراة الزمالك التي أقيمت أمس الخميس في الجولة الـ 26 للدورى، والتركيز في المباراة المقبلةأمام الجونة ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدوري.

وتحدث سامى مع لاعبيه قبل انطلاق التدريب، وأكد لهم أن كل مباراة في الدوري هي مباراة كئوس ولا بديل عن الفوز بها وحصد النقاط الثلاثة من أجل استعادة وضع الفريق الطبيعى بجدول مسابقة الدورى العام والمنافسة من جديد على الوصول لمركز متقدم يليق بالفريق.

وطلب سامى من لاعبيه ضرورة مصالحة الجماهير وطمأنته مجلس الإدارة برئاسة المهندس فرج عامر الذى يعمل بكل جهد على ازالة كافة العوائق وحل مشاكل اللاعبين.

وأكد المدير الفنى لسموحه أنه يعمل حاليًا على تجهيز كافة اللاعبين المقيدين في القائمة من أجل الاستفادة منهم خلال المباريات المقبلة خصوصًا في ظل تزاحم المباريات ولتخفيف من تعرض اللاعبين للإجهاد من ضغط المباريات.

تابع مواقعنا