الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يرسل محامين لحضور التحقيق مع صالح جمعة (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 05:41 م

تجري نيابة قصر النيل التحقيق مع صالح جمعة نجم النادي الأهلي، في واقعة اتهامه بإتلاف سيارتين بحي الزمالك بعد أن اصطدم بهما أثناء سيره بسيارة بمنطقة الزمالك.

وتوجه محامون من نادي الزمالك إلى مقر النيابة، للتدخل وحلِّ المشكلة خاصة أن السيارة التي كان يقودها لاعب النادي الأهلي ملك لشقيقه “عبد الله جمعة” لاعب نادي الزمالك، كما توجه محامون من مكتب أشرف عبد العزيز محامي صالح جمعة إلى النيابة.

وأدلى صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، بأقواله أمام جهات التحقيق في البلاغ المقدم ضده والذي يتهمه بإتلاف سيارتين بحي الزمالك بعد أن اصطدم بهما أثناء سيره بسيارة.

وقال لصالح جمعة، إنه أثناء قيادته سيارة في منطقة الزمالك اختلت عجلة القيادة في يده، الأمر الذي تسبب في الاصطدام بسيارتين أخريتين وإحداث ما بهما من تلفيات كبيرة.

وفي سياق متصل، كشف مصدر أمني، تفاصيل جديدة في حادث تصادم لاعب النادي الأهلي صالح جمعة، بسيارتين كانتا بجانب الرصيف.

وقال المصدر لـ”القاهرة 24″، إن اللاعب لم يكن في حالة سكر، كما أن السيارة التي كان يستقلها اللاعب ماركة “BMW”،  ملك شقيقه، وتراخيصها منتهية.

وأشار إلى أن أصحاب السيارتين رفضا التصالح، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي إصابات في الحادث، وتم تحرير محضر ضد صالح جمعة بعدما صدم سيارتين كانتا متوقفتين على جانب الطريق، وتم حجزه بقسم الشرطة بعد تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

اقرأ ايضًا:

الأهلي يوفد محاميًا لحل أزمة صالح جمعة

أحمد عيد عبد الملك يسخر من تمسك الأهلي بصالح جمعة (تغريدة)

تابع مواقعنا