الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” ينشر أول صورة من بروفات خالد النبوي مع الباجوري في “قمر 14”

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 04:55 م

يواصل أبطال فيلم “قمر 14″، للنجم خالد النبوي، تصوير مشاهد الفيلم في الوقت الحالي، حيث إنهم يقتربون من الانتهاء منه بشكل كامل الفترة المقبلة.

وحصل “القاهرة 24” بصورة من البروفات التي جمعت كلا من خالد النبوي، والمخرج هادي الباجوري، والمؤلف محمود زهران، للتحضير لأحد مشاهد الفيلم الذي لا يتخطى الثلاثين ثانية.

وأعرب مؤلف العمل، محمود زهران في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن سعادته البالغة بالعمل مع النجم خالد النبوي، وقال: “مبسوط جدًا بالتعامل مع خالد النبوي ومبهور من التزامه واحترافيته وحبه واحترامه لشغله”.

وأضاف ساردًا تفاصيل تلك البروفة الخاصة بأحد مشاهد الفيلم، قائلًا: “لحظة ممتعة لأي مؤلف أنه يشوف المخرج وبطل الفيلم على الأرض، أثناء بروفة قراية علشان يحسوا جملة في مشهد مدته مش أكثر من ثلاثين ثانية”.

خالد النبوي والمخرج هادي الباجوري والمؤلف محمود زهران
خالد النبوي والمخرج هادي الباجوري والمؤلف محمود زهران

نكشف تفاصيل شخصية خالد النبوي في فيلم “قمر 14” (خاص)

أما عن تفاصيل شخصية خالد النبوي، فخلال أحداث فيلم قمر 14، يصبح هو الشخص الوحيد بين شخصيات العمل، الذي استطاع أن يجمع بين خبراته القديمة وحياته الحالية، للانتصار على تأثيرات كثيرة مثل تأثير القمر.

ويجمع فيلم “قمر 14” عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

“القمر يتحكم في شخصياته”.. مؤلف فيلم خالد النبوي الجديد يكشف تفاصيله

تابع مواقعنا