الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. أبطال حكاية “أمل حياتي” ضيوف رامي رضوان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 05:25 م

يحل أبطال الحكاية الثالثة “أمل حياتي” بطولة الفنانة حنان مطاوع من مسلسل “إلا أنا”، ضيوفًا على الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء دي إم سي”، الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة “dmc” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع برومو حلقة اليوم، وكُتب: “استنوا أبطال مسلسل إلا أنا حكاية أمل حياتي مع رامي رضوان في حلقة مميزة جدًا من مساء dmc، الليلة الجمعة الساعة 9 مساءً فقط على dmc”.

استنوا أبطال مسلسل #إلا_أنا حكاية #أمل_حياتي مع رامي رضوان في حلقة مميزة جدًا من #مساء_dmc الليلة الجمعة الساعة 9:00 مساءً فقط على dmc

Gepostet von dmc TV am Freitag, 11. September 2020

وشهدت الحكاية وجود العديد من الوجوه الشابة مع الفنانة حنان مطاوع، منهم أحمد عنان، عبد الله شريف، شاهيستا سعد، كيرة، محمد إبراهيم، رضوى شريف، هالة مرزوق، رامي الطمباري، وشارك في تمثيل الحكاية الفنان بيومي فؤاد، سلوى عثمان، حنان سليمان، نانسي صلاح، نور محمود.

وتناول الحكاية قصة فتاة تدعى “أمل” تعمل في نقاشة النحاس، ولديها العديد من الإخوة التي أصبحت مسئولة عنهم جميعًا، واهتمت بهم كثيرًا لدرجة أنها أهملت نفسها وفضّلتهم عليها وعلى مصلحتها، وتزوجت شقيقتها من الرجل التي تحبه، وعانت على مدار الأحداث معهم.

حنان مطاوع سعيدة بردود أفعال الجمهور على “أمل حياتي”: “بيكوا نجحت” (فيديو)

بعد نجاح “أمل حياتي”.. حنان مطاوع تتعاقد على “ضربة معلمة” برمضان 2021

تابع مواقعنا