الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا ردًّا على سيارة حفل زفافه: “شاريها بـ2 مليون جنيه ولسة على الزيرو” (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 09:08 م

رد مطرب المهرجانات حمو بيكا، على الانتقادات التي طالته، أمس الخميس عقب حفل زفافه على “زوزو” بالإسكندرية، وظهور إحدى السيارات باهظة الثمن “رانج روفر”، أمام “بيوتي سنتر”، مُزينة بالورود ومكتوب عليها “بيكا”، مما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيهديها لها في ليلة زفافهما على الرغم من ثمنها.

وقال بيكا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″:” دي عربيتي مش متأجرها ولا اديتها هدية لمراتي، أنا شاريها قبل فرحي بأيام بـ2 مليون جنيه”، مؤكدًا: “لسة على الزيرو عشان كده محطتش نمر هرخصها إن شاء الله قريب”.

سيارة زفة حمو بيكا
سيارة زفة حمو بيكا

واحتفل مطرب المهرجانات حمو بيكا، بحفل زفافه أمس الخميس، بحضور عدد قليل من أصدقائه وأقاربه، بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية، حيث حضر صديقه حسن شاكوش والمطرب الشعبي محمود الليثي، كما اعتذر عمر كمال عن الحضور بسبب حفله المقام في دبي.

وكان من المقرر أن يقيم بيكا حفل زفاف كبيرًا، إلا إن حي العجمي في الإسكندرية، رفض إقامة تجمُّع لجمهور بيكا معه للاحتفال بزفافه، منعًا للتجمعات وحرصا على سلامة الجمهور، كأحد الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، كما أنه لن يغني به بالميكروفون نظرا لعدم حصوله على إذن من نقابة الموسيقيين.

“بدون نمر”.. انتقادات لحمو بيكا بسبب سيارة الزفاف (صور)

أول صورة من حفل زفاف حمو بيكا بدون معازيم (صورة)

تابع مواقعنا