الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع عن بكائها في أمل حياتي: “قلت الشغلانة دي هتجيبلي القلب”

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 10:38 م

حلت الفنانة حنان مطاوع، ضيفة على برنامج “مساء Dmc”، للتحدث عن نجاح مسلسلها الأخير “أمل حياتي” ضمن حكايات “إلا أنا”، الذي عُرض مؤخرًا، وكان من إخراج أحمد حسن.

وقالت مطاوع، إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور على المسلسل، مؤكدة أنها لم تشاهد الحلقة الأولى من العمل سوى بعد معرفة آراء المقربين منها بالإضافة إلى أنها كانت منشغلة بتصوير مسلسل “القاهرة كابول” رمضان 2021.

وأكدت حنان مطاوع، أنها لا تعيد المشاهد القاسية أو التي بها بكاء وانهيار، لأن ذلك يؤثر عليها نفسيًا، حيث دائمًا ما تطلب من مخرجي أعمالها هذا الطلب، قائلة: “ببقى مصدقة أوي المشهد وبطلب منهم لو سمحتم المشاهد متتعادش، حتى لو حصل ديفوهات عنده مابنعدهوش”، مازحة: “قلت الشغلانة دي هتجيبلي القلب”.

وجسدت مطاوع، شخصية فتاة تدعى “أمل” تتحمل مسئولية إخوتها وتفضلهم على نفسها، وذلك اتضح جليًا في أول حلقة من المسلسل، حيث إنها تخلت عن زواجها من الشخص الذي تحبه، في سبيل إسعاد شقيقتها الصغرى، ويقع الفنان بيومي فؤاد في غرامها، ويكون هو صاحب المحل الذي تعمل به أمل، وتواجه بعض المشاكل مع أبنائه فور علمهم بطلبه الزواج منها.

“أمل حياتي” كان من بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسري، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

حنان مطاوع سعيدة بردود أفعال الجمهور على “أمل حياتي”: “بيكوا نجحت” (فيديو)

تابع مواقعنا