السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خناقة في فرع الجزيرة.. مرجان يطرد الأعضاء من مكتبه: “اللي مش عاجبه يروح الزمالك”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 09:00 م

سيطرت حالة من الغضب الشديد على بعض أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي ضد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بسبب طريقة تعامله مع أعضاء الجمعية العمومية وتحكمه بزمام الأمور بالنادي.

وكتب محمد جابر عضو الجمعية العمومية بالأهلي عبر حسابه الرسمي: “أنا من أعضاء الجمعية العمومية وأحمل بطاقة موسمية لحضور مباريات الفريق الأول لكرة القدم مقصورة أمامية، وبالذهاب للمدير التنفيذي محمد مرجان للسؤال عن عدم ذهابنا للمباريات في حين أن مباريات الفرق الأخرى يوجد بها جماهير، قال لي “روح شجع الزمالك إحنا ناس وحشين” والله قال لي كده”.

وفي واقعة أخرى، علم “القاهرة  24” تطاول محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على أحمد المستكاوي عضو الجمعية العمومية، أثناء وجوده بفرع النادي بالجزيرة أمام عدد من الأعضاء، ما دفع بعض الأعضاء للتوجه إلى مكتب مرجان للحديث معه عن الأمر، إلا إنه تطاول على الأعضاء وطردهم من مكتبه بالجزيرة.

وقال بعض أعضاء الجمعية العمومية، إن هناك استياء من محمود الخطيب رئيس النادي، في الأفرع الثلاثة الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، بسبب تهاونه وضعفه أمام مرجان، الذي يتحكم بشكل كبير في كل الفروع الثلاثة، حيث أكد الأعضاء أنهم لن ينتخبوا محمود الخطيب مجددا بسبب موقفه تجاه محمد مرجان، مشددين على أن هناك استياء كبيرا في الأفرع الثلاثة من جبروت مرجان وضعف الخطيب أمامه.

محمد مرجان يوضح موقف جمهور الأهلي من مباراة الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا

محمد مرجان: الأهلي يتعرض لحملة هجوم ممنهجة

تابع مواقعنا