الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد تتويج الأهلي بالدوري.. الاحتفال أمام الاتحاد أو هدية من الإنتاج الحربي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 02:07 م

اقترب النادي الأهلي، من التتويج رسميًا ببطولة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، بعدما تعادل الزمالك بالأمس أمام فريق سموحة بثلاث أهداف لمثلهما ضمن مباريات الجولة الـ 26 من المسابقة على ملعب برج العرب.

ويتبقي للنادي الأهلي 6 نقاط رسميًا للتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة أن الزمالك من المفترض أن يتم خصم ثلاث نقاط من رصيده بنهاية الموسم بعد الانسحاب خلال لقاء القمة بالدور الأول.

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، وسيواجه اليوم فريق الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الـ 26 على ملعب برج العرب.

بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 52 نقطة، ويتبقي له ثمان مباريات أي في حال الفوز بهم جميعًا، سيصل للنقطة 76، بينما الأهلي يتبقى له الفوز في ثلاث مباريات بـ 9 نقاط للوصول للنقطة الـ 77 ويتوج بالدوري.

بينما في حال خصم ثلاث نقاط من الزمالك عقب نهاية الموسم بعد الانسحاب خلال لقاء الدور الأول، سيكون تتويج الأهلي من النقطة 74 أي الفوز في المباراتين المقبلين فقط.

وسيكون الأهلي على موعد مع مواجهة كل من الإسماعيلي اليوم ثم مواجهة أمام الاتحاد السكندري يوم 14 سبتمبر الجاري، وفي حال تحقيق الفوز في المباراتان سيتوج بالدوري رسميًا.

بينما في حال خسارة الزمالك أمام الإنتاج الحربي يوم 13 سبتمبر، وفوز الأهلي على الأسماعيلي اليوم، سيتوج الأهلي باللقب رقم 42 فى تاريخه.

الأهلي يسعى لمواصلة هيمنته.. والإسماعيلي يتطلع لإنهاء عقدة 10 سنوات

تابع مواقعنا