الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل: الاكتفاء بالزي العسكري لأفراد الجيش بدلاً من إظهار التذكرة (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 02:10 ص

قال الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، إنه أصدر قرارات مهمة جدًا بعد واقعة مجند القطار، تتمثل في عدم طلب الهيئة من أفراد القوات المسلحة (استمارة سفر)، والاكتفاء فقط بزيه العسكري، موضحًا أن القوات المسلحة تقوم بدفع ثمن تذاكر أفرادها مقدمًا.

وأضاف الوزير في مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية MBC مصر، أمس الخميس، أن القوات المسلحة تدفع ثمن تذاكر أفرادها مقدما، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة علاقاتها بكل مؤسسات الدولة جيدة للغاية، مشيدًا بالمجند الذي كان ملتزمًا بكافة الإجراءات الانضباطية، وقدم الوزير اعتذارًا لكل أفراد القوات المسلحة بداية من القائد العام لأحدث جندي، مؤكدا على الاحترام الكامل لأفراد القوات المسلحة والشركة وكافة المواطنين. كما أكد أنه سيذهب للسيدة صفية أبو العزم التي دافعت عن المجند حتى منزلها لتكريمها.

وقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لكمسري قطار المنصورة أثناء تحصيل ثمن التذكرة من عسكري يستقل القطار.

حيث قام أحد الركاب بتصوير الواقعة كاملة والحوار الذي دار بين الكمسري والعسكري ، والمعاملة السيئة التي تعامل بها الكمسري مع العسكري ، وعدم التزامه الكمسري بارتداء الكمامة الطبية وتجاهل الإجراءات الإحترازية والوقائية التى شدد عليها وزير النقل الفريق كامل الوزير أثناء التعامل مع الجمهور بوسائل النقل المختلفة.

“النقل”: خصم من رواتب رئيس القطار وكمسري واقعة مجند المنصورة بسبب عدم ارتداء الكمامة

تحويل رئيس القطار وكمسري واقعة مجند المنصورة لتوقيع كشف المخدرات والطب النفسي

تابع مواقعنا