• بحث عن
  • 3 أزمات تحاصر معسكر المنتخب الوطني في أكتوبر.. ومصدر: “هنتجمع في نوفمبر”

    يبدو أن معسكر المنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، في أكتوبر المقبل على موعد مع الإلغاء وذلك نظرا لعديد الأزمات التي تحيط بمعسكر الفراعنة.

    وقال مصدر بجهاز المنتخب الوطني الأول لـ”القاهرة 24″، إنه سيتم إلغاء معسكر أكتوبر بنسبة كبيرة، وسيكون أول تجمع للمنتخب الوطني في شهر نوفمبر.

    وفي نهاية حديثه قال المصدر، إنه من الصعب إقامة تجمع المنتخب في أكتوبر، وسيتم تأجيل التجمع إلى شهر نوفمبر. وعدد 3 أزمات تحيط بمعسكر الفراعنة في أكتوبر كالتالي:

    1- أزمة المحترفين

    قال مصدر بجهاز المنتخب إن هناك صعوبة في حضور لاعبي الدوري الإنجليزي محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه، والانضمام للمعسكر بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها إنجلترا، مشددا على أنه في حال انضمامهم للمعسكر سيتوجب عليهم الخضوع للحجر الصحي وفقا لإجراءات إنجلترا.

    2- تجهيز القوام الرئيسي

    وتابع المصدر أن بعض لاعبي القوام الأساسي للمنتخب يحتاجون للتجهيز، فالبعض يعاني من الإصابات مثل حسين الشحات لاعب الأهلي وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز، والبعض الآخر عائد من الإيقاف الطويل مثل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

    3 – ضغط المباريات

    وشدد المصدر على أن الأزمة الثالثة تتمثل في ضغط المباريات، الذي سيؤثر بشكل كبير على اللاعبين، ومع تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للشهر المقبل بات هناك أزمة كبيرة.

    وكيل كريم طارق: اللاعب ينتظر الانضمام لمعسكر المنتخب الأول بعد إشادة البدري

    كوكا يكشف الرهان الذي أطلقه مع محمد صلاح.. ويروي قصته الاحترافية ورسالة حسام البدري له

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق