الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم السبت 12/9/2020 وديا

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/سبتمبر/2020 - 03:56 م

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، يستضيف ملعب فيلا بارك مباراة قوية تجمع بين أستون فيلا ونظيره مانشستر يونايتد ضمن المباريات الودية بين الفريقين إستعدادًا لعودة مبارياتهم ببطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا، ويسعي الفريقين للظهور بشكل جيد خلال مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم خاصة وأن الثنائي يملك لاعبين على مستوي عال من التميز.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا، وسيكون محمود حسن تريزيجيه النجم المصري ضمن صفوف أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد اليوم ويسعي للظهور بشكل مميز إستعدادًا لعودة مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج خاصة انه كان أحد العناصر الأساسية التى ساعدت الفريق بالبقاء فى الدورى الموسم الماضي بأهدافه الحاسمة.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا، وكان اليونايتد اقرر له تأجيل مباراته أمام بيرنلي ضمن مباريات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج والذي انطلق اليوم بجانب تأجيل مواجهة مانشستر سيتي وأستون فيلا.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الودية اليوم

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا، وسيبدأ الشياطين الحمر مبارياتهم بالدوري الإنجليزي يوم السبت القادم بمواجهة قوية أمام كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة البريميرليج بينما أستون فيلا سيواجه شيفيلد يونايتد يوم الاثنين بعد القادم.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا، وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي قد تعاقد مع لاعب الوسط دوني فان دى بيك قادم من فريق أياكس ٱمستردام الهولندى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانطلقت اليوم الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج للموسم الجديد 2020/2021 بمباريات قوية حقق فى لقاء الإفتتاح أرسنال الفوز على فولهام بثلاثية دون رد وشهدت تألق البرازيلي ويليان والمنتقل من فريق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

واستطاع نادي أرسنال الإنجليزي، أن يفوز على نظيره نادي فولهام، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع نجولو كانتي

فان دي بيك يشارك في مرانه الأول مع مانشستر يونايتد (صور)

تطورات مفاجئة بشأن انتقال سانشو إلى مانشستر يونايتد

فان دي بيك يصل تدريبات مانشستر يونايتد لأول مرة منذ انضمامه

تابع مواقعنا