الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يحدد القادة الأربعة للفريق في الموسم المقبل

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/سبتمبر/2020 - 02:13 م

حدد نادي برشلونة، القادة الأربعة للفريق على أساس إعتبارهم جميعًا من لاماسيا، ليتولوا قيادة العملاق الكتالوني على أرض الملعب وداخل غرف الملابس للموسم المقبل.

وجاء تصويت غرفة الملابس بوجود ميسي في المركز الأول كقائد للفريق للموسم الثالث على التوالي، ثم سيرجيو بوسكيتس في المرتبة الثانية وجيرارد بيكيه في المرتبة الثالثة وسيرجيو روبيرتو في المركز الرابع.

ومنذ رحيل أندريس أنيستا في 2018، كان النجم الأرجنتيني مسؤولًا عن قيادة الفريق الكتالوني والذي يقضي موسمه السابع عشر في الفريق الاول والثالث كقائدًا له.

ويعتبر هذا الموسم سيكون الثالث عشر والثالث على التوالي لسيرجيو بوسكيتس كقائد ثاني للفريق، أما بالنسبة لجيرارد بيكيه فهو الموسم الثالث عشر أيضًا مع الفريق الكتالوني وهو الموسم الثالث له على التوالي كقائد ثالث لبرشلونة، فيما يعد سيرجيو روبرتو موسمه القادم هو السابع مع برشلونة منذ تصعيده في 2013 وهو الموسم الرابع كقائد رابع للفريق.

يذكر أن برشلونة كان قد خرج الموسم الماضي بدون أي بطولات على الصعيد المحلي والقاري بعد الخسارة بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام العملاق البافاري في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كومان يعلن قائمة برشلونة لمباراة ناستيك الودية تحضيرًا للموسم الجديد

بيانيتش يشارك في تدريبات برشلونة بعد شفائه من فيروس كورونا

تابع مواقعنا