الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد فيديو سيدة تموين الدلنجات”.. إيقاف رئيس المكتب بسبب سوء معاملة الجمهور

القاهرة 24
محافظات
السبت 12/سبتمبر/2020 - 12:43 م

قال المهندس كمال راشد، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، إنه تم التواصل مع السيدة التي قامت بتصوير فيديو داخل مكتب تموين مدينة الدلنجات، وتم حل شكواها حيث قدمت أصل البطاقة التموينية وحصلت على خطاب الخبز.

وأضاف، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، وفق تصريحات صحفية اليوم السبت، أن زوج السيدة التي  قامت بتصوير الفيديو داخل مكتب تموين الدلنجات تقدم بالشكر، لافتا إلى أن الدكتور على المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر تعليماته بإيقاف رئيس المكتب عن العمل بسبب سوء معاملة الجمهور.

الدلنجات تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بينهم طفل

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تداولوا مقطع فيديو قامت بتصويره سيدة بمدينة الدلنجات لمكتب التموين، أثناء ذهابها للحصول على خطاب لصرف الخبز، سردت فيها شكواها من تعامل الموظفين.

وقالت السيدة عبر الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، “مفيش غير موظف واحد أو أتنين داخل مكتب تموين الدلنجات، وتالت مرة أجي عشان أجيب جواب للعيش، ومحدش يرضي يديني، ولما سألت قولولي جواب العيش متوافر في أي مكان”.

ثم طالبها الموظف الموجود بالانصراف من المكتب وعدم التصوير، وقام بوضع مكتب لعدم دخول أحد بزعم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

تابع مواقعنا