الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترحيل صالح جمعة لقسم قصر النيل لإخلاء سبيله.. ومحاميه يكشف تفاصيل قضية أخرى

القاهرة 24
حوادث
السبت 12/سبتمبر/2020 - 05:44 م

قال أشرف عبد العزيز، محامي صالح جمعة لاعب وسط فريق النادي الأهلي، إن رئيس نيابة الجيزة، قرر إخلاء سبيل موكله من ديوان قسم الشرطة بضمان محل إقامته، بعد التصالح مع الشاب الذى دهسه بسيارته على كورنيش النيل، في شهر أبريل الماضي، حيث تنازل المجني عليه عن الاتهام. وأكد عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أنه من المقرر إخلاء سبيل صالح جمعة من قسم قصر النيل بعد إنهاء الإجراءات القانونية. وتابع عبد العزيز، أنه لا يوجد قضايا أخرى على لاعب وسط النادى الأهلي صالح جمعة، سوى جنحة اعتداء تابعة لقسم التجمع وتم تقديم معارضة لإنهائها.

وكان رئيس نيابة الجيزة، أمر بإخلاء سبيل صالح جمعة من ديوان قسم الشرطة، بعد التصالح مع الشاب الذى دهسه بسيارته على كورنيش النيل، في شهر أبريل الماضي، حيث تنازل المجني عليه عن الاتهام.

 

وكان ضباط الأمن اصطحبوا اللاعب صالح جمعة، في سيارة ترحيلات لنقله لنيابة الجيزة بمحكمة جنوب الجيزة، للتحقيق معه في قضية دهس شاب بسيارته على كورنيش النيل في القضية المطلوب على ذمتها.

وحضر مع اللاعب أمام نيابة الجيزة فريق قانوني من النادي الأهلي، بإشراف محمد فتحي مدير الشؤون القانونية المكلف من النادي؛ لمتابعة التحقيق مع اللاعب حتى خروجه.

إخلاء سبيل صالح جمعة بعد التصالح مع شاب دهسه بسيارته بكورنيش النيل

وحصل “القاهرة 24” على تفاصيل جديدة في قرار ترحيل صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، والذي تحفظت عليه القوات الأمنية أمس الجمعة، عقب إخلاء سبيله من النيابة بخصوص واقعة حادث سير منطقة الزمالك، نظراً لوجود قضايا أخرى ضده.

وقالت مصادر لـ”القاهرة 24″، إن هناك قضيتين على اللاعب هما جنح الجيزة 4326 لسنة 2020، جنح القاهرة الجديدة 5045 لسنة 2020، وأن دفاع اللاعب سيقدم معارضة أمام محكمة التجمع لتنفيذ إخلاء سبيله من حجز الترحيلات وذهابه لمنزله، وكذلك خروج من حجز الترحيلات.

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطاراً من إحدى المستشفيات الخاصة، بوصول “ع. م” 30 عاما، موظف بأحد الفنادق الشيهرة، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدام سيارة BMW به وأخبره المارة أنها قيادة لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى صالح جمعة. وقال سايس في الشارع، إنه شاهد صالح جمعة بسيارته، يصدم شابا في أثناء وقوفه أمام أحد الفنادق، مشيرًا إلى أن لاعب الأهلى كان يسير بسرعة كبيرة واستكمل قيادته للسيارة، عقب وقوع الحادث وصدم الشاب.

ويأتي ذلك، بعدما تسلمت النيابة تحريات أجهزة الأمن التي أفادت بصحة حدوث الواقعة، وأن لاعب الكرة المتسبب في الإصابات التي لحقت بمقدم البلاغ عمرو محمد خليل، والتي أوضحتها التقارير الطبية لأحد المستشفيات، بأنه أصيب بكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد، واستدعت إصابته بالأنف لإجراء عملية جراحية.

تابع مواقعنا