الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترحيل صالح جمعة للنيابة لبدء التحقيق معه في واقعة دهس شاب بالجيزة

القاهرة 24
حوادث
السبت 12/سبتمبر/2020 - 12:55 م

اصطحب صباط الأمن اللاعب صالح جمعة، في سيارة ترحيلات لنقله لنيابة الجيزة بمحكمة جنوب الجيزة، للتحقيق معه في قضية دهس شاب بسيارته على كورنيش النيل في القضية المطلوب على ذمتها.

وحضر مع اللاعب أمام نيابة الجيزة فريق قانوني من النادي الأهلي، بإشراف محمد فتحي مدير الشؤون القانونية المكلف من النادي؛ لمتابعة التحقيق مع اللاعب حتى خروجه.

كان حصل “القاهرة 24” على تفاصيل جديدة في قرار ترحيل صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، والذي تحفظت عليه القوات الأمنية أمس الجمعة، عقب إخلاء سبيله من النيابة بخصوص واقعة حادث سير منطقة الزمالك، نظراً لوجود قضايا أخرى ضده.

وقالت مصادر لـ”القاهرة 24″، إن هناك قضيتين على اللاعب هما جنح الجيزة 4326 لسنة 2020، جنح القاهرة الجديدة 5045 لسنة 2020، وأن دفاع اللاعب سيقدم معارضة أمام محكمة التجمع لتنفيذ إخلاء سبيله من حجز الترحيلات وذهابه لمنزله، وكذلك خروج من حجز الترحيلات.

مفاجأة.. ترحيل صالح جمعة لمديرية أمن الجيزة في واقعة دهس

فجرت أمس الجمعة مصادر أمنية، مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة لاعب الأهلي صالح جمعة، بشأن واقعة حادث التصادم صباح أمس الجمعة، والذي وقع في منطقة الزمالك بسيارة شقيقه عبد الله جمعة.

وقال سايس في الشارع، إنه شاهد صالح جمعة بسيارته، يصدم شابا في أثناء وقوفه أمام أحد الفنادق، مشيرًا إلى أن لاعب الأهلى كان يسير بسرعة كبيرة واستكمل قيادته للسيارة، عقب وقوع الحادث وصدم الشاب.

إخلاء سبيل صالح جمعة في واقعة حادث تصادم الزمالك بكفالة مالية

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطاراً من إحدى المستشفيات الخاصة، بوصول “ع. م” 30 عاما، موظف بأحد الفنادق الشيهرة، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدام سيارة BMW به وأخبره المارة أنها قيادة لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى صالح جمعة.

تابع مواقعنا