الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة توقيع أحمد رمضان بيكهام للأهلي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/سبتمبر/2020 - 11:33 م

علق مصدر مقرب من أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، على الأخبار المنتشرة خلال الساعات الأخيرة، بشأن توقيع بيكهام للأهلي، وانتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونفى مصدر مقرب من أحمد رمضان بيكهام في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24”، توقيع بيكهام للأهلي، حتى الآن، لافتًا إلى أن رغبة اللاعب الأولى بالفعل، الانتقال للفريق الأحمر والعودة من جديد إلى بيته، ولكن لاصحة للأخبار التي نشرت بشأن حصول أمير توفيق على توقيع منه.

وتابع المصدر: “بيكهام الأقرب إلى الأهلي، حيث يحق للقلعة الحمراء عودة اللاعب بخمسة ملايين فقط، لاسيما أن هناك اتفاق بين إدارة وادي جلة وإدارة الأهلي، ولا يوجد بند في عقد بيكهام يحق له الرحيل عن فريقه كما زعم البعض في وسائل الاعلام”.

وكانت هناك بعض الاخبار التي انتشرت بشأن توقيع أحمد رمضان بيكهام للأهلي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، في فخ الهزيمة، اليوم السبت أمام إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بيترسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مباريات الدوري الممتاز.

أحمد رمضان بيكهام يغادر معسكر وادي دجلة بعد مباراة الزمالك.. تعرف على السبب

تابع مواقعنا