الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق مجند قطار المنصورة: “شعرت بالحزن لما شوفت أخويا بيتهان من الكمسري”

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 12/سبتمبر/2020 - 12:48 ص

علق محمد شقيق المجند عبدالله مسعد مجند واقعة قطار المنصورة علي المشادة الكلامية من كمسري القطار مع شقيقة بسبب الخلاف علي ثمن تذكرة الركوب :”شعرت بالحزن لما شوفت أخويا في الموقف ده، الكمسري زعلني وحرج اخويا عشان معهوش فلوس”.

وأكد شقيق مجند واقعة قطار المنصورة في تصريحات خاصة لـ”القاهره 24″، علي أن كمسري القطار تهكم علي شقيقه وحاول إهانته أمام جميع ركاب القطار مما أصاب شقيقه أثناء قضاء أجازته بحالة من الحزن والصمت والابتعاد عن الطعام.

وأضاف شقيق المجند، أنه علم بأحداث الواقعة من شقيقة عبدالله لكنه لم يتصور أن الواقعة بتلك الإهانة:” اخويا لما نزل أجازه يوم الأربعاء الماضي، حكالى وكنت فاكر أن الواقعة مثل أي موقف نتعرض له يوميا، لكن بعدما رأيت  الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي، وجدت الواقعة مؤثرة”.

أول تعليق لوالدة مجند القطار: “قلبي وجعني على ابني وميستهلش الإهانة اللي شافها”

وتابع:” أخويا عبد الله يتيم الأب وإحنا غلابه وعايشين بنسترزق من كشك صغير جنب البيت، وعبد الله كان نازل إجازة بعد قضاء أول فترة تدريب في منطقة التجنيد ومعاه مبلغ صغير، واتصرفت الفلوس كلها في المواصلات، وخلال ركوبه القطار فوجئ بالكمسري يطلب منة التذكرة، واخويا بيحط أيده في جيبة عشان يدفع ثمن التذكرة، ملقاش معاه فلوس مما دفع الكمسري الي محاولة تسليمة الي نقطة الشرطة وإهانته أمام جميع ركاب القطار”.

وأوضح شقيق المجند، أن إهانة وتوبيخ شقيقة من الكمسري في القطار، دفعت السيدة صفية أبو العزم لدفع ثمن تذكرة الركوب كموقف نابع من الأمومة.

تابع مواقعنا