السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كنت رايح أتفق على المواعيد”.. أمير شاهين يكشف تفاصيل خطبته لمنة الله جاب الله

القاهرة 24
فن
السبت 12/سبتمبر/2020 - 02:53 م

كشف الفنان أمير شاهين، تفاصيل خطبته لفتاة تُدعى منة الله جاب الله، التي ارتبط بها بعد خمس سنوات من وفاة الفنانة ميرنا المهندس زوجته الأولى.

وقال شاهين في مكالمة لـ”ET بالعربي”، إنه محظوظ لمعرفته بتلك الفتاة التي أحبها، ووجه الشُكر لكل من بادر بتهنئته، أما عن كواليس الخطبة فقال: “أنا كنت رايح أتفق على المواعيد ولقينا نفسنا بنلبس الدبل وبنعمل الخطوبة”.

واستكمل أنهما حددا ميعاد الزفاف فسيكون الشهر المقبل، وقال مادحًا شقيقته: “الله أكرمني بشخص جميل وطيب وهذا من دعوات والدتي الراحلة وأختي إلهام”.

وسبق وكشفت إلهام شاهين في تصريحات لـ”القاهرة 24″، تفاصيل علاقة أمير بخطيبته، قائلة إن العروس هي منة جاب الله خريجة معهد السينما وتعمل كمونتيرة، وبعيدًا عن الخطوبة فتجمعهما صداقة عن طريق صديق أمير المُقرب المُنتج أحمد عبد العاطي المتزوج من شقيقة منة.

وقالت شاهين إن حفل الزفاف سيكون مطلع الشهر المُقبل، ولكنهما الآن في حيرة بسبب عدم وجود قاعات تتسع للاحتفال في هذا التوقيت بسبب ظرف فيروس كورونا، ومن المُمكن أن يتم الحفل في مكان مفتوح خلال الأيام المُقبلة، ليتسع لحضور العديد من الأحباء والأصدقاء، بعيدًا عن القاعات المُغلقة خوفًا على الحضور.

أول تعليق من أمير شاهين بعد خطوبته لمنة جاب الله: “أخيرًا” (صورة)

أمير شاهين وخطيبته يرقصان على “بالبنط العريض” في حفل خطوبتهما (فيديو)

تابع مواقعنا