الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تسبب المُخرج علي رجب في خلاف بين رانيا يوسف وغادة عبد الرازق؟ (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 12/سبتمبر/2020 - 07:29 م

كشفت الفنانة رانيا يوسف في لقاء سابق، السبب وراء قطع علاقتها بالمخرج الراحل علي رجب، وكيف تسبب في خلاف بينها وبين صديقتها غادة عبدالرازق أثناء تصوير فيلم “ركلام” الذي تم عرضه عام 2012.

وقالت “يوسف” خلال لقائها في برنامج “شيخ الحارة” لعام 2017، الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة، وأذيع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “علي رجب مخرج شاطر، لكنه تسبب في خلاف بيني وبين الفنانة غادة عبدالرازق، أثناء فيلم ركلام”.

وأضافت أن المخرج حذف عددا كبيرا من مشاهدها في فيلم ركلام، بناءً على طلب غادة عبدالرازق، لذا قررت عدم التعامل معه مرة أخرى.

وتابعت في حديثها: “أنا لم أتعاتب مع المخرج لأن حسيت أن غدر بيه أوي، وفي مواقف مش ينفع فيها العتاب وأنت عملت كدا لية، لذلك رفضت العتاب معه والتعامل معه مرة أخرى”.

يذكر أن فيلم “ركلام”، الذي أخرجه علي رجب، وقامت ببطولته غادة عبدالرازق، ورانيا يوسف، وإنجي خطاب، ودعاء يوسف، تدور قصته حول أربع فتيات لا يجدن عملاً الإ في ملهى ليلي، ويمتهنّ الدعارة. ويركز الفيلم ايضا على فساد السلطة، وتدخل أصحاب رؤوس الأموال من خلال محاميهم لإنقاذ الفتيات في كل مرة يدخلن فيها السجن.

ورحل عن عالمنا منذ قليل المخرج علي رجب، الذي توفي في مكتب الشاعر أحمد شتا، عن عمر ناهز 56 عامًا، الخبر الذي تسبب في صدمه كبير لمُحبيه وجمهورة في الوطن العربي وزملائه من داخل وخارج الوسط الفني، خاصة أن المُخرج لم يعاني خلال الفترات الماضية من أي عرض مرضي، فكان الأمر مفاجأة.

الشاعر أحمد شتا يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة المُخرج علي رجب

تابع مواقعنا