الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مع السلامة يا طيب”.. نجوم الفن ينعون المخرج السينمائي علي رجب (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 12/سبتمبر/2020 - 07:40 م

توفى المخرج السينمائي علي رجب، منذ قليل، عن عمر ناهز 56 عامًا، وذلك بعد أن شعر بتعب مفاجئ أثناء توجهه إلى منزل الشاعر أحمد شتا.

وكان خبر وفاته صدمة كبيرة لمحببه وجمهوره في الوطن العربي وأصدقائه في الوسط الفني، وحرص عدد كبير من النجوم على نعيه عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتبت الفنانة زينة منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة”انستجرام”، قائلة :”لا اله الا الله البقاء والدوام لله ..من أرجل وأنقي ماشفت في حياتي، الله يرحمك يا استاذ علي أن لله وأن إليه راجعون..زعلانة من قلبي يارب ربنا رحمتك..ارجوا قراءة الفاتحه علي روح المغفور له باذن الله..مع السلامة يا علي”.

 

زينة عبر انستجرام
زينة عبر انستجرام

أما الفنانة منة فضالي، نشرت صورة للمخرج الراحل علي رجب، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت فائلة :” لا حول ولا قوه الإ بالله المخرج علي رجب في ذمه الله ..الله يرحمك كنت طيب أن لله وأن إليه راجعون”.

منة فضالي تنعي المخرج علي رجب
منة فضالي تنعي المخرج علي رجب
قدم  المخرج علي رجب  العديد من الأعمال الأفلام السينمائية منها “السيما”، و”الأجندة الحمراء”، و”صايع بحر”، و”خالتي فرنسا”، “سيد العاطفى”، و”بلطية العايمة”، و”كركر”، وأيضا أفلام “ركلام”، و”خميس وجمعة”، و”الوديعة والذئاب”. وبدأ المخرج علي رجب حياته كمساعد مخرج فى العديد من اﻷفلام مع عدد من المخرجين منها فيلم “مجانينو” للمخرج “عصام الشماع” عام 1993, وفيلم عام 1993, وفيلم “دانتيلا”للمخرجة “إيناس الدغيدى” و “حسن وعزيزة قضية أمن دولة” للمخرج أسامة فريد عام 1999.

الشاعر أحمد شتا يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة المُخرج علي رجب

تابع مواقعنا