الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الأوقاف: “نشم رائحة الخلايا الإخوانية النائمة بالوزارة” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 12/سبتمبر/2020 - 10:52 م

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الوزارة تخلصت إلى حد كبير من الخلايا النائمة لجماعة الإخوان الإرهابية، معقبًا: “نشتم رائحة هذه الخلايا بالوزارة”، وفقًا لتعبيره.

وأضاف جمعة، خلال لقاء لبرنامج “من القاهرة”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد عبر فضائية “سكاي نيوز عربية”، مساء السبت، أن جماعة الإخوان كانت تمر بدرجات كبيرة من السادية والتنظيمية، مشيرًا إلى أن الوزارة تتخذ موفقًا ضد من يتأكد انتماؤه التنظيمي وتبنيه لفكر الجماعة.

وزير الأوقاف: نعرف الأئمة المتشددين من صفحاتهم على السوشيال ميديا (فيديو)

ولفت إلى أن الوزارة تبعد من يتأكد انتماؤه للإخوان عن الجمهور والتأثير في الناس، متابعًا: “أما الخلايا الكامنة والخفية لهذه الجماعات من يبدو متشددًا، ويصلنا بشأنه ما يدعو إلى التشدد فنتخذ الإجراء في حينه”.

وفي وقت سابق، قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الوزارة تتخذ موقفًا ضد أي عنصر بالوزارة، يثبت انتماؤه إلى جماعة الإخوان الإرهابية أو تبنيه فكرها، وهو إبعاده عن الجمهور أو التأثير في الناس، مؤكدا أنه يتم متابعة الأئمة عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

وأضاف جمعة، في تصريحات مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، في الحلقة الأولى من برنامج “من القاهرة”، عبر شاشة “سكاي نيوز عربية”، مساء اليوم السبت: “أما الخلايا الكامنة والخفية لهذه الجماعة، ومن يبدو منهم متشددًا، أو يقول ما يدعو إلى التشدد فإننا نتخذ الإجراء في حينها”.

وتابع أن الوزارة تخلصت إلى حد كبير جدًا من الخلايا النائمة، مشددًا على أن الوزارة “تَشْتَمَّ” رائحة هذه الخلايا.

تابع مواقعنا