الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر تكشف حقيقة وفاة والدتها (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 12/سبتمبر/2020 - 10:41 م

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد وفاة والدة الفنان وفاء عامر، الأمر الذي أثار صدمتها وجعلها ترد على مروجي تلك الشائعات.

وخرجت وفاء عامر  لترد على شائعة وفاة والدتها التي أغضبتها كثيرًا، وكتبت منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة :” الحمد لله أمي بخير.. إشاعة سخيفة زي مطلقها”.

 

وفاء عامر تكشف حقيقة وفاء والدتها
وفاء عامر تكشف حقيقة وفاء والدتها

وفي سياق مختلف، انتهت وفاء عامر من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي  لفيلم خان تيولا، الذي يقوم ببطولته الفنان نضال الشافعي، وتجسد وفاء شخصية سيدة سيكوباتية تعيش صراعات نفسية كثيرة مع نفسها ومع المحيطين بها.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم نشرت صورة من كواليس تصوير الفيلم للفنانة وفاء عامر، وأوضحت الملابس التي ارتدتها وفاء عامر في الصورة، أن الحقبة الزمنية التي تدور خلالها أحداث الفيلم تعود إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.

فيلم “خان تيولا” من بطولة كل من وفاء عامر ونضال الشافعى ومحمود البزاوى وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.

وفاء عامر تطالب بمنح “سيدة القطار” لقب الأم المثالية

 

تابع مواقعنا