• بحث عن
  • “أنتي هاتدخلي الجنة وأنا النار”.. أبرز تصريحات رضوى الشربيني عن غير المحجبات (فيديو)

    منى محمد

    قررت لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني، مقدمة برنامج “هي وبس”، بشأن التصريحات التي قالتها عن الفتيات الغير محجبات.

    حيث قالت رضوى عن هؤلاء الفتيات اللاتي يرغبن في خلع الحجاب: “إن الحجاب يعطي جمالًا للفتاة، فالموت حق كما يُقال، أنتي هاتدخلي الجنة وأنا هادخل النار والله أعلم.. صبري نفسك بالجنة وصبري نفسك بطاعة ربنا، قد تكوني قبيحة شكلًا ولكن عند الله منزلتك أحسن من منزلتي”.

    وأضافت: “قد تكوني مش قادرة تستمتعي بالدنيا الي هي عدد سنين، ولكن هاتستمتعي عمر لا ينتهي هاتكوني سعيدة ومبسوطة، فإذا كنتي عايزة تقلعي الحجاب عشان كام يوم في الدنيا وفي الأخرة يبقا حاجة تانية أكيد لأ.. خلي دايمًا بصالها إنك أحسن منهم”.

    وقالت في حلقة أخرى من برنامجها تحدثت فيها كذلك عن الحجاب: “لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة”.

    وتابعت: “غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن، وقالت: “أنتي أحسن عند ربنا”.

    “الأعلى للإعلام” يحقق مع رضوى الشربيني بسبب تصريحاتها عن الحجاب

    رضوى الشربيني لوزير التعليم: “انزل لف على لجان الثانوية العامة وطمن الطلاب” (صورة)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق