الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنتي هاتدخلي الجنة وأنا النار”.. أبرز تصريحات رضوى الشربيني عن غير المحجبات (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 04:34 م

قررت لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني، مقدمة برنامج “هي وبس”، بشأن التصريحات التي قالتها عن الفتيات الغير محجبات.

حيث قالت رضوى عن هؤلاء الفتيات اللاتي يرغبن في خلع الحجاب: “إن الحجاب يعطي جمالًا للفتاة، فالموت حق كما يُقال، أنتي هاتدخلي الجنة وأنا هادخل النار والله أعلم.. صبري نفسك بالجنة وصبري نفسك بطاعة ربنا، قد تكوني قبيحة شكلًا ولكن عند الله منزلتك أحسن من منزلتي”.

وأضافت: “قد تكوني مش قادرة تستمتعي بالدنيا الي هي عدد سنين، ولكن هاتستمتعي عمر لا ينتهي هاتكوني سعيدة ومبسوطة، فإذا كنتي عايزة تقلعي الحجاب عشان كام يوم في الدنيا وفي الأخرة يبقا حاجة تانية أكيد لأ.. خلي دايمًا بصالها إنك أحسن منهم”.

وقالت في حلقة أخرى من برنامجها تحدثت فيها كذلك عن الحجاب: “لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة”.

وتابعت: “غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن، وقالت: “أنتي أحسن عند ربنا”.

“الأعلى للإعلام” يحقق مع رضوى الشربيني بسبب تصريحاتها عن الحجاب

رضوى الشربيني لوزير التعليم: “انزل لف على لجان الثانوية العامة وطمن الطلاب” (صورة)

 

تابع مواقعنا