الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامية إنجليزية لـ”القاهرة 24″: محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية.. والنني لاعب رائع

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 05:13 م

قدم النجم المصري محمد صلاح، مستوياته المميزة مع ليفربول كالمعتاد، بعدما استطاع أن يُسجل ثلاثة أهداف” هاتريك” في افتتاح مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد بالأمس.

وحطم صلاح العديد من الأرقام القياسية مع ليفربول، فللموسم الرابع على التوالي يُسجل في مباراة الريدز الافتتاحية بالدوري، لذلك تحدثت “القاهرة 24″ مع الاعلامية الإنجليزية الشهيرة بإذاعة bbc sport البريطانية، سيما جسوال، عن تألق صلاح.

وقالت سيما في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”: “محمد صلاح يحطم جميع الأرقام القياسية ويستمر فى تقديم أداء مميز منذ انتقاله لليفربول، بعد تسجيله ثلاثة أهداف أمام ليدز أصبح اللاعب لديه 52 هدفًا في 63 مباراة على ملعب أنفيلد، وعادل رقم اللاعب السابق للفريق تيدي شيرنجهام، في التسجيل في المباراة الافتتاحية للموسم للمرة الرابعة، وهذا لم يحدث منذ وقت طويل، صلاح يبدو رائعًا ومؤثرًا للغاية”.

ليفربول يعلق على دعم محمد صلاح لمؤمن زكريا: نتمنى لك السلامة وستعود أقوى

 

وأضافت سيما جسوال: “ليفربول قدم أمس أمام ليدز مباراة ضعيفة دفاعيًا ولكن يورجن كلوب سيقوم بإصلاح ذلك خلال الفترة المقبلة، ولكن صلاح كان حاسمًا ورائعًا”.

وعن مستوى فريق ليدز والذي سجل ثلاثة أهداف في مرمى ليفربول وكان قريبًا من تحقيق نقطة، أشارت: “فريق ليدز قدم مباراة جيدة أمام ليفربول بطل الموسم الماضي، وكان لديه فقط أخطاء دفاعية، وأخطاء تسببت في ركلات جزاء، ولكني أرى أنهم سيتحسنون خلال الفترة المقبلة”.

وشارك بالأمس محمد النني، نجم منتخب مصر، مع فريقه أرسنال أمام فولهام في افتتاح مباريات الجانرز ببطولة الدوري الإنجليزي، وقدم مباراة جيدة، وقالت جسوال عن النني: “محمد النني لاعب جيد جدًا ويلعب تحت قيادة مدرب جيد جدًا وهو أرتيتا، أرسنال سيكون فريقًا خطرًا جدًا هذا الموسم”.

محمد صلاح يقود ليفربول لتحطيم رقم قياسي جديد ويتجاوز روني

 

تابع مواقعنا