الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المجتمعات العمرانية تضم 8 آلاف فدان كتوسعات لبني سويف الجديدة

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 11:27 م

قال المهندس أشرف فتحي، رئيس جهاز بني سويف الجديدة، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وافقت على إضافة توسعات جديدة للمدينة بإجمالي 8 آلآف فدان، سيتم تخصيص جزء من المساحة الإجمالية بما يعادل 200 فدان لإقامة منطقة صناعية بالمدينة، ومن المتوقع بدء العمل في الترفيق بها قريبًا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم إسناد أعمال الترفيق لمناطق الإسكان الاجتماعي والإسكان المتميز لـ 5 شركات مقاولات بقيمة 800 مليون جنيه، لافتًا إلى أن الشركات استملت مواقع العمل خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع الانتهاء من كافة الأعمال المسندة خلال عام من تاريخ استلام الشركات للأرض، على أن يتم تسليم القطع الجاهزة للجهاز لسرعة تسلميها للحاجزين.

وأشار ” فتحي”  إلى أنه جارٍ ترفيق قطع أراضي الأفراد للإسكان المتميز بالمدينة بإجمالي 100 قطعة بمساحات متنوعة، مؤكدا أن الفترة القريبة المقبلة سيتم استلام عدد من هذه  القطع بعد انتهاء الأعمال بها.

وأكد أن المدينة لا تضم وحدات مخصصة للإسكان المتوسط وفوق المتوسط ولكن تضم فقط مشروع الإسكان الاجتماعي، موضحا أن قرار تنفيذ وحدات لهذه الشرائح لا بد من صدوره بقرار من وزير الإسكان شخصيًّا.

تفاصيل لقاء وزير الإسكان والمطورين العقاريين لزيادة فرص تصدير العقار

تابع مواقعنا