الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج محمد سامي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد منتحل صفته على فيس بوك

القاهرة 24
فن
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 05:38 م

تقدم المحامي شعبان سعيد، ببلاغ رسمي للنائب النائب بصفته وكيل المخرج محمد سامي، بسبب قيام مجهول بانتحال صفة المخرج محمد سامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وإنشاء صفحة وهمية باسمه ويتحدث مع بنات راغبين في الدخول إلي عالم الفن ويطلب منهم صورًا عارية حتى يبتزهم بعد إرسال هذه الصور ويطلب من آخرين مبالغ مالية للدخول للوسط الفني.

وأكد سامي في البلاغ أنه بصفته مخرجًا مشهورًا واسمه محل ثقة للجميع فكان انتحال اسمه وصفته وسيلة سهلة للنصب باسمه والابتزاز، وكان ذلك مما يضر باسم المخرج وسمعته وأسرته، والتمس سامي من النيابة العامة التحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونا.

وفي سياق متصل، يعمل المخرج محمد سامي على التحضير لفيلمه الجديد “العميل صفر” الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني من تأليف وائل عبد الله والمقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث عاد سامىي لاستكمال التحضيرات بعد فترة من التوقف لعدم جاهزية السيناريو.

كما يستعد سامي لمسلسله الرمضاني الجديد “نسل الأغراب” الذي يكتبه ويخرجه للعرض فى شهر رمضان 2021 ويجمع فيه النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ويشارك فى بطولته مي عمر، أحمد السعدني، فردوس عبد الحميد، نرمين الفقي، إدوارد ، أحمد مالك، أحمد داش، عماد زيادة وعدد آخر من الفنانين.

بلاغ يتهم مجهولا بانتحال صفة المخرج محمد سامي لمطالبة الفتيات بإرسال صورهن عاريات

تابع مواقعنا