الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 04:45 م

يبحث العديد من متابعي الكرة المصرية وتحديداً مشجعي القلعة البيضاء عن بث مباشر مباراة الزمالك و الإنتاج الحربي في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.     ويلتقى الزمالك مع نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي يقام على ستاد القاهرة الدولي.  

آمال الزمالك في لقاء الإنتاج الحربي

  ويسعى الفارس الأبيض خلال هذا اللقاء في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تعويض النقاط التي فقدها عقب تعادله الإيجابي أمام سموحة بثلاثية لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الماضية من البطولة المحلية، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.  

الإنتاج الحربي يسعى للاستفاقة أمام الزمالك

  فيما يأمل الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار المدير الفني للفريق، في الخروج من كبوة النتائج السلبية التي يحققها خلال الفترة الماضية وآخرها الخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل لاشيء.   ويطمح الإنتاج الحربي في استغلال الغيابات المؤثرة التي تعصف بصفوف الزمالك خلال المباراة، محاولة منه في خطف نقاط المباراة.  

غيابات الزمالك خلال اللقاء

  ويعاني الزمالك من دفعة غيابات كبيرة، خلال لقاء اليوم حيث يفقد جهود التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي بسبب الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.   كما يفقد جهود حازم إمام بسبب الإصابة التي أبعدته عن المشاركة خلال مواجهات الفريق الماضية، إلي جانب غياب عبد الله جمعة الظهير الأيسر ويوسف أوباما بالإضافة إلى شيكابالا بسبب الإصابات المختلفة.    

موقف الفريقين من جدول الدوري قبل المباراة

  ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة بعد تعادله أمام سموحة بثلاثية لكل فريق.   بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع برصيد 30 نقطة، في جدول ترتيب الدوري بعد خسارته أمام أسوان بهدفين دون رد.   بث مباشر مباراة الزمالك و الإنتاج الحربي   ويقدم “القاهرة 24” لكم بث مباشر لمباراة الزمالك و الإنتاج الحربي، ويمكن لكل متابعي اللقاء مشاهدة المواجهة من خلال هذا الرابط.    

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

  وينطلق اللقاء المرتقب بين الفريقين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية من مساء اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من سبتمبر الجاري.  

تابع مواقعنا