الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يواصل الاستعداد لمواجهة الجونة.. والفريق يستعيد صلاح محسن وفتوح

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 05:56 م

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، تحت قيادة أحمد سامي، المدير الفني، تدريباته على ملعب النادي في السابعة من مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الجونة فى بطولة الدوري العام. يسبق التدريب محاضرة فنية للجهاز لشرح خطة الفريق التي سيخوض بها مباراة الجونة، خاصة بعدما استعاد الفريق العديد من العناصر المهمة على رأسهم صلاح محسن، الذي غاب عن مباراة الزمالك بسبب الإجهاد، وأصبح اللاعب جاهزًا تمامًا لخوض اللقاء.

كما عاد أحمد أبو الفتوح، ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، لدائرة حسابات الجهاز الفني، بعد غيابه عن مباراة الفريق التي أقيمت أمام الزمالك في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، بسبب بنود إعارة اللاعب للفريق السكندري.

 

ويرغب فتوح في كسب ثقة المدير الفني الجديد من أجل حفظ مكان في التشكيل الأساسي للمدير الفني الجديد، خصوصًا بعد مشاركة الليبي محمد الترهوني في مباراة الفريق الأخيرة وظهوره بمستوى طيب رغم الغياب الطويل مع الجهاز الفني السابق، الذي كان يقوده حمادة صدقي.

 

ويعد أحمد فتوح من العناصر الأساسية فى تشكيله سموحه خلال الفترة الأخيرة فضلًا عن كونه الظهير الأيسر رقم 1 في صفوف المنتخب الأوليمبي الحاصل على بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وهناك اتجاه قوي لدى غدارة سموحة لتجديد استعارته في الموسم الجديد رغم رغبة الزمالك في استعادته مرة أخرى لصفوف الزمالك بداية من الموسم الكروي الجديد.

 

فيما يواصل محمود عزت، مدافع الفريق، تنفيذ البرنامج التأهيلي المحدد له من قبل الجهاز الفني لرفع معدل لياقته البدنية، خاصة وأنه غائب عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة.

 

وكان عزت قد عقد جلسة مع المدير الفني بعد تدريب أمس، طالبه بمنحه فرصة للمشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة.
تابع مواقعنا