الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شعبة المصوغات: أسعار الذهب ستبقى في تذبذب.. والفترة الحالية تشهد انتعاشًا للشراء

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 05:09 م

قال نادي نجيب، سكرتير شعبة المصوغات والمجوهرات بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الذهب ستبقى في حالة من التذبذب خلال الفترة الجارية، مع استقرار العرض والطلب من المعروض من المعدن النفيس في الأسواق العالمية.

أسعار الذهب في مصر مساء اليوم السبت 12 سبتمبر 2020

 

وتابع نجيب، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن سعر أوقية الذهب مستقر اليوم الأحد، عند مستوى 1941 دولار بالنسبة للسعر العالمي، أما المحلي فسجلت قرابة 30 ألف جنيه.

وأوضح نادي نجيب أن سوق الذهب في مصر، يشهد حالة من الانتعاش خلال الأشهر الحالية التي تكثر فيها مبيعات المصوغات، نتيجة المناسبات المختلفة والأفراح التي تزداد خلال الفترة الحالية حتى نهاية العام في مصر.

وأضاف أن المواطنين يقبلون على شراء الذهب خلال الفترة الجارية، لكنها أقل من العام الماضي، أو الذي سبقه، نتيجة الارتفاعات الكبيرة عن 2019، والتي تقترب من 200 جنيه زيادة في سعر الجرام الواحد.

وذكر نجيب، أن سوق الصاغة، ينتظر العودة للتداولات غدًا الاثنين، بعد استقرار الأسعار منذ مساء الجمعة مع توقف التداولات العالمية، مضيفا أن حال افتتاح جلسة الغد بزيادة المعروض عن الطلب، فإن الأسعار ستتراجع، أما إذا ارتفع الطلب فإن الأسعار سشتهد زيادة، متأثرة بالسعر العالمي.

أسعار الذهب في الأسواق اليوم

 

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21، في مصر اليوم، نحو 847 جنيها، وسجل سعر الجرام عيار 24 في مصر، في محلات الصاغة مستوى نحو 968 جنيهًا بدون مصنعية.

وسجل سعر الجنيه الذهب مستوى 6 آلاف و776 جنيهًا، وسجل سعر الجرام عيار 18 في محلات الصاغة بمصر، وفق آخر التحديثات مساء اليوم، نحو 726 جنيهًا.

تابع مواقعنا