الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر الشناوي يتعرض لموقف محرج في الجيم بسبب إصابة زوجته ونجله بكورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 10:09 م

تعرض الفنان عمر الشناوي، لموقف محرج أثناء تمارينه في الجيم، بعد شكوى أحد الأعضاء واستيائهم من وجوده خوفًا من نقل العدوى لهم، وخاصةً بعد إصابة نجله وزوجته منذ عدة أيام.

وظهر عمر في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وبدأه بشكره لجميع من سألوا عليه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي للاطمئنان على حالته الصحية، مشيرًا إلى خضوعه لعدة اختبارات للتأكد من عدم إصابته منها pcr وRapit test، والدم، وأشعة على الرئة بالأمس.

وأوضح أن نجله وزوجته تعافيا من فيروس كورونا، ولكن ما زالوا معزولين في المنزل، ويتم التعامل معهما بحذر وفقًا لتعليمات وزارة الصحة مع مصابي الفيروس، كاشفًا أن الطبيب أعطى لهما مدة 5 أيام أخرى للتأكد التام من تعافيهما، وإمكانيتهما مخالطة الناس.

وتحدث عن موقف أزعجه اليوم، حيث إنه كان موجودًا في جيم مع صديق له، وفوجئ بوجود ثلاثة من الأمن تحدثوا معه بطريقة أزعجته مطالبينه بالخروج من الجيم لأنه يسبب الخوف لدى الأعضاء وتقدموا بشكوى ضده، خوفًا من نقل العدوى، ورفض عمر الخروج بتاتًا، حتى تواصل معه مدير الأمن وشرح له الموقف وأنه غير مصاب وجميع التحاليل أثبتت سلبية الإصابة.

وأردف، موجهًا الشكر لمدير الأمن، الذي طلب منه نسخة من التحاليل كي يطمن أعضاء الجيم، واستكمل حديثه مستعجبًا أنه كيف لشخص أن يفكر في أنه سيقبل على أذى غيره وينقل له العدوى.

How to Share With Just Friends

How to share with just friends.

Posted by Facebook on Friday, December 5, 2014

 

عمر الشناوي يعلن إصابة نجله بفيروس كورونا (صورة)

عمر الشناوي يكشف التطورات الصحية لابنه بعد إصابته بفيروس كورونا

 

تابع مواقعنا