السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف “قمر 14″ يكشف لـ”القاهرة 24” موعد انتهاء تصوير الفيلم

القاهرة 24
فن
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 12:33 م

يواصل أبطال فيلم “قمر 14″، تصوير مشاهد العمل، من أجل الانتهاء منه في أسرع وقت، والفيلم بطولة خالد النبوي وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وكشف المؤلف محمود زهران، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه يتبقى فقط 6 أيام وينتهون من تصوير جميع مشاهد العمل، ومن بعدها يودع الابطال البلاتوه، مؤكدًا أنهم يتبعوا الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وسبق وحصل “القاهرة 24”، على صورة من البروفات التي جمعت كلا من خالد النبوي، والمخرج هادي الباجوري، والمؤلف محمود زهران، للتحضير لأحد مشاهد الفيلم الذي لا يتخطى الثلاثين ثانية.

وأعرب مؤلف العمل، عن سعادته البالغة بالعمل مع النجم خالد النبوي، وقال: “مبسوط جدًا بالتعامل مع خالد النبوي ومبهور من التزامه واحترافيته وحبه واحترامه لشغله، ولحظة ممتعة لأي مؤلف أنه يشوف المخرج وبطل الفيلم على الأرض، أثناء بروفة قراية علشان يحسوا جملة في مشهد مدته مش أكثر من ثلاثين ثانية”.

ويجمع فيلم “قمر 14” عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

“القاهرة 24” ينشر أول صورة من بروفات خالد النبوي مع الباجوري في “قمر 14”

الصور الأولى من انطلاق تصوير فيلم قمر 14

تابع مواقعنا