الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 12:49 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مباريات الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، ستشهد متعة كبيرة وتنافس شرس بين الفريقين، حيث يرغب الفريق الأبيض تحقيق الثلاث نقاط والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات بعد التعادل المخيب المباراة الماضية أمام سموحة، بثلاث أهداف لكل منهما، بينما يحاول الفريق العسكري بقيادة مختار مختار، تعويض الهزيمة الأخيرة التي لحقت به خلال مواجهة أسوان، حيث فاز الفريق الجنوبي بهدفين دون رد.

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي دائما ما تكون خارج التوقعات، لا سيما أنها من المباريات الصعبة على الفريق الأبيض، حيث يعد الفريق العسكري خصم عنيد أمام الفارس الأبيض خلال المباريات السابقة.

قائمة الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي اليوم

وكان الفرنسي باترس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أعلن عن قائمة فريقه التي ستخوض لقاء الإنتاج الحربي اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الزمالك اليوم لمواجهة الإنتاج الحربي كلا من:-

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني- حاتم محمد سكر – محمد حسام – أحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” – إمام عاشور – إسلام جابر – كريم بامبو – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – محمد عنتر- سيف فاروق – حسام أشرف.

خط الهجوم: مصطفى محمد – أسامة فيصل – عمر السعيد

واستعاد الزمالك لجهود الثنائي محمود علاء وأحمد عيد بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة أمام سموحة، حيث فضل كارتيرون إراحة محمود علاء لشعوره بالإجهاد قبل المباراة، بينما غاب أحمد عيد لحصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة طلائع الجيش.

وعقد مختار مختار جلسة خاصة مع لاعبي الإنتاج الحربي قبل مواجهة الزمالك، اليوم، لمعالجة اللاعبين من الناحية النفسية، وعدم التفكير في الهزيمة التي لحقت بهم خلال مباراة أسوان الماضية والتركيز على لقاء الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري

تقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مباريات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري الممتاز

تنقل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي عبر قناة أون تايم سبورت.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي

تابع مواقعنا