السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننفرد بنشر الإقرار الصحي للمتطوعين في التجارب السريرية على لقاح كورونا بمصر

القاهرة 24
صحة وطب
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 11:55 ص

ينفرد “القاهرة 24” بنشر صورة من الإقرار الصحي للمتطوعين في التجارب السريرية على لقاحي فيروس كورونا التابعين لأحد الشركات الحكومية الصينية، والتي تبدأ اليوم الأحد في 3 مراكز وهم: المركز القومي للمصل واللقاح “فاكسيرا”، المعهد القومي للكبد، ومستشفى صدر العباسية.

مدير تطعيمات مصر لـ”القاهرة 24″: لن يتم حقن المتطوعين بفيروس كورونا في التجارب السريرية

اقرار المتطوع للتجارب السريرية على لقاح كورونا

وأعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن بدء إجراء التجارب الإكلينيكية في مرحلتها الثالثة على لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩)، والتي تخضع للمرحلة الثالثة من التجارب الاكلينيكية، في اطار حزمة متكاملة تشمل البحوث على اللقاحات المحتملة والتعاون في مجال التصنيع حال ثبوت فعاليته، وذلك في إطار التعاون مع الحكومة الصينية، وشركة G42 الإماراتية للرعاية الصحية.

اقرار المتطوع للتجارب السريرية على لقاح كورونا

وقال الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة: إنه سيتم فتح موقع الحجز لاستقبال المتطوعين للمشاركة في التجربة السريرية للقاح بداية من اليوم الأحد، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني Www.Covactrial.mohp.gov ، والذي يحتوي على الشروط الواجب توافرها للمتطوع للمشاركة في التجربة، من خلال 3 مراكز تشمل: “الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات “فاكسيرا”، ومستشفى صدر العباسية ومعهد الكبد”.

وزيرة الصحة: استقبال المتطوعين للمشاركة في التجارب السريرية للقاح كورونا في 3 مراكز

وفي هذا السياق، أتاحت وزارة الصحة والسكان، موقعا إلكترونياً لتسجيل المتطوعين لإجراء الأبحاث الإكلينيكية للقاح فيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة في تنويه اليوم السبت، إنه من المقرر تدشين الموقع الإلكتروني غدا الأحد، ويمكن للراغبين التسجيل للتطوع من خلال Www.Covactrial.mohp.gov.eg

إقرار التطوع
إقرار التطوع

فتح باب التقدم.. ننشر شروط وموانع “الصحة” للتطوع في تجارب لقاحات فيروس كورونا

تابع مواقعنا