• بحث عن
  • “روتانا” تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده: “كل عام وأنت ملك الرومانسية”

    يمنى شريف

    هنأت شركة “روتانا” للصوتيات و المرئيات، الفنان اللبناني وائل كفوري،  بمانسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم 14 من سبتمبر، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في طريق الغناء.

    ونشرت الصفحة الرسمية لشركة “روتانا”، عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، صورة للفنان وائل كفوري، وعلقت عليه قائلة:”بصوتك الرائع واحساسك الجميل تحكمت بالقلوب وسيطرت على مشاعر محبيك..من أسرة روتانا وكل المحبين إلى النجم وائل كفورى..كل عام وأنت ملك الرومانسية “.

    وائل كفوري
    وائل كفوري

    وفي سياق مختلف، وكان يستعد وائل كفوري لطرح أغنية جديدة، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كان من المقرر في بداية الصيف الحالي إطلاق ألبوم جديد له، ولكن تأجل موعد طرح الألبوم تزامنًا مع أحداث  لبنان وفيروس كورونا والانهيار الاقتصادي عوامل ساهمت في إلغاء الفكرة في تلك المرحلة، حتى وقعت كارثة مرفأ بيروت التي أجلت كل المشاريع دفعة واحدة.

    وكان من المنتظر أن تكون الأغنية على طريق من دون فيديو كليب، لكن حالة التصدع التي عصفت بلبنان ومن بعدها تفشي فيروس كورونا في اكثر من دولة عربية، من الاسباب التي دفعته الى التراجع عن قراره، مع العلم ان البعض نصحه بالاصدار الفني كون اليوتيوب يتصدر اهتمامات الناس في ظل الحجر المنزلي، لكنه لم يؤيد الفكرة.

    وائل كفوري ونوال الزغبي تاريخ طويل من الشائعات بدأت بـ”مين حبيبي أنا” في 1997 (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق