• بحث عن
  • شاهد عيان: مقتل سيدة بالمنوفية بعد فشل إجراءات جلسة عرفية

    توفيت سيدة بقرية الخضرة التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، بعد فشل جلسه عرفية، كانت منعقدة بأحد المنازل عقب شكواها من قيام شاب بمضايقتها تليفونيا، ورجوعها لأشقائها وعدد من الجيران الذين قرروا عقد جلسه عرفية يتعهد فيها الشاب بعدم الإقدام على تلك التصرفات مرة أخرى.

    البداية كما يرويها شاهد عيان لـ”القاهرة 24″، كانت بالاتفاق على عقد جلسة عرفية لشاب يدعى “ع ر ج” 29 عاما، مقيم قرية الخضرة بمركز الباجور، بعد قيامه بالاتصال على رقم سيدة في العقد الرابع من العمر، أرملة وتعول طفلين وتعمل خياطة، يشهد لها جيرانها بحسن السمعة والسيرة الطيبة.

    الداخلية تكشف حقيقة الحكم بتهجير أسرة في جلسة عرفية بالفيوم

    وأشار شاهد العيان إلى أن ابن عم زوج المتوفاة وأشقائها، اتفقوا مع أعمام القاتل على عقد الجلسة أمس ولكنهم فوجئوا بعدم حضورهم وتهربوا من الجلسة، وحضر خال المتهم.

    وخلال الجلسة رفض توقيع ابن شقيقته على وصل أمانة، قائلاً: “ابن أختي بيقول إنها بتكلم كل أصحابه”، ليتدخل شقيق المتوفية معاتباً إياه على تلك الجملة، ليقرر بعدها خال القاتل إنهاء الجلسة والانصراف.

    وأوضح شاهد العيان أن القتيلة وبّخت خال القاتل، نظير حديثه عنها بالسوء في الجلسة، وأقدمت بعض النساء المتواجدات من أقاربها بالتعدي عليه، وفِي تلك اللحظة قام المتهم بالتعدي على المتوفية بسنجة على يدها وهرول إلى منزله وأغلق على نفسه الباب وصعد للدور الرابع وقام برشق المتواجدين بالطوب وزجاجات المياه الغازية، وارتطمت إحداها برأس المتوفية، لتقع على الأرض وتم نقلها لمستشفى سرس الليان المركزي، ليكتشفوا وفاتها.

    وانتقل إلى مكان الحادث قوة أمنية من مركز شرطة الباجور، وتم إلقاء القبض على المتهم، بعد هروبه إلى مقابر القرية، والتحفظ علية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق