• بحث عن
  • محمد إسماعيل عبد الحافظ: “أبويا كان متمسك بأصله الفلاحي.. وقابل مبارك بالجلابية” (فيديو)

    يمنى شريف

    أحيا الفنان محمد عبد الحافظ، ذكرى وفاة والده المخرج الكبير إسماعيل عبدالحافظ، الذي حلت أمس الأحد، حيث توفي في عام 2012، عن عمر يناهز الـ71 عامًا في باريس بعد رحلة صراع مع المرض.

    وقال محمد عبد الحافظ خلال استضافته في برنامج “من مصر”، المذاع عبر شاشة “cbc”:” بشكر كل الناس اللث أفتكرت تحتفل بذكرى وفاة والدي، أبويا كان حالة اسثنائية في كل حاجة مش بيختار أي حاجة، كان بيشوف الفن رسالة وهدفه الأساسى ماذا سوف يتقدم للجمهور”.

    وتابع:” إسماعيل عبدالحافظ كان متمسك بأصله الفلاحي، لما كان بيقابل أى قيادة بجلابية لدرجة أن قابل الرئيس الراحل حسني مبارك وهو بيفتتح مدينة الانتاج الإعلامي بالجلابية مش بالبدلة، هو كان مهموم بالهوية المصرية وبقضايا الشعب المصري”.

    وأضاف:” كان السر الذي يتميز بيه عن غيره هى تواضعه وإنسانيته وتعامله مع البشر والفنانين بكل رقي، كانت حياته الفن وعشقه للفنانين ويؤمن بالوجوه الجديدة وطول عمره كان بيساند طلاب المعهد السينما ويوفر ليهم فرص”.

    وقدم إسماعيل عبد الحافظ العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “عفاريت السيالة”، للنجمة عبلة كامل، وصفية العمرى وحسن حسنى والفنان أحمد الفيشاوى، ومسلسل “ليالى الحلمية” للفنان يحيى الفخرانى، “الشهد والدموع” للفنانة سميرة أحمد وغيرهم.

    بعد فترة غياب.. محمد عبد الحافظ يعود للدراما بـ”حواديت الشانزلية”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق