• بحث عن
  • يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته على البحر (صورة)

    يمنى شريف

    احتلفت السيناريست ومصممة الأزياء إنجي علاء، بعيد ميلاد زوجها الفنان يوسف الشريف، وذلك أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية في الساحل الشمالي، معبرة عن حبها وامتنانها بوجوده في حياتها.

    ونشرت إنجي علاء، مجموعة من الصور خلال الحتفال الذي أقيم على شاطئ البحر مع وضع بعض الورود والشموع، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وانت طيب وبخير وسعيد يا حبيبي.. ويارب سنين جاية كتيرة حلوة وسعيدة عليك تحقق فيها كل أحلامك”.

    وفي سياق مختلف، تلقى يوسف الشريف العديد من الانتقادات والاتهامات من أشخاص في الوسط الفني أو خارجه، وذلك بسبب تصريحه الذي يفيد رفضه المشاركة في أي عمل يكون به مشاهد ساخنة، وبدأ ذلك المبدأ معه منذ أكثر من 10 سنوات، بدايةً من فيلم “هي فوضى”، بعدما لفت نظره والديه لوجود مشاهد زائدة به حتى وإن لم يكن مشاركا بها.

    “مهندس ولاعب كورة وأهلاوي”.. صباح الخير يا مصر يحتفي بميلاد يوسف الشريف (فيديو)

    واستغل كثيرون من المتنمرين بعض تصريحات الفنان يوسف الشريف السابقة بمقارنتها مع صورته مع زوجته، وسرعان ما تلقى حملة دعم من عدد كبير من جمهوره عقب تلك الواقعة التي تعرض لها من بعض المتنمرين بشكل كبير.

    وشارك يوسف الشريف بمسلسل “النهاية” خلال رمضان 2020، والمسلسل سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق