السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ابن عمي كسر ضهري في الدنيا”.. أول تعليق من شقيق ضحية مذبحة كفر الدوار (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 04:02 م

قال محمد على محمد أحمد، شقيق ياسمين، ضحية مذبحة كفر الدوار، التي لقيت مصرعها وطفليها التوأم محمد وعلى، 3 سنوات، على يد ابن عمها، الذي يعمل سائق تروسيكل، ويبلغ من العمر 17 عامًا، بعد فشله في التعدي عليها واغتصابها، “إزاي عيل يعمل الجريمة البشعة دي ويقولوا عليه قاصر، لو شيطان مش يعمل اللي عمله ده، مفيش بشر على وجه الأرض يعمل اللي هو عمله ده”.

وتابع شقيق المجنى عليها في تصريحات خاصة، لـ”القاهرة 24″ قائلا: “الحكم في إيد ربنا سبحانه وتعالي، وكما تدين تدان، ودي قضية رأي عام، وأختي واحدة بس ومليشي غيرها في الدنيا، والدي توفي وأنا عندي سنتين وهى كانت عندها 5 شهور، ومعنديش إخوات تانية دلوقتي معنديش حد، وابن عمي كسر ضهري في الدنيا”.

 

وطالب، شقيق الضحية، بإعدام القاتل الذي أزهق 3 أرواح، دون رحمة وبلا شفقة، كما طالب بتغيير القانون الذي لم يحاكم القاصر بالإعدام في قضايا القتل العمد، قائلا: “نفسه على الدنيا حرام، وحقنا في ايد ربنا”.

زوج ضحية مذبحة كفر الدوار: “قلبي فيه نار وبطالب بالقصاص العادل من القاتل” (فيديو)

وتنظر محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، برئاسة المستشار محمد أبو يدك، وعضوية المستشارين حسام أبو سالم ومحمد هاني مبارك، وسكرتارية عبد العزيز فخري، اليوم الاثنين، ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها، على أثر قيامه بمحاولة التحرش جنسيا بها، وعندما رفضت الامتثال لأمره، ذبحها وطفليها.

تابع مواقعنا